الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأفق" تستقبل الإعلامية ميسون مناصرة

نشر بتاريخ: 28/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
"الأفق" تستقبل الإعلامية ميسون مناصرة
رام الله- معا- استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الأفق للتنمية الشبابية د. محمد فرارجة، والمدرب الصحفي محمد اللحام، ومشاركون شباب في مشروع تمكين وتوظيف الشباب الرياديين، اليوم الخميس، بمقر المؤسسة، الإعلامية المبدعة والمتألقة ميسون مناصرة.

ورحب فرارجة بالإعلامية، معرباً تقديره لها وللتميز الذي تحققه في الإعلام الفلسطيني من خلال البرامج المختلفة والمميزة التي تقدمها.

وأكد أن هذه الزيارة تدل على عمق العلاقة المتينة بين الأفق ومؤسسات المجتمع المدني، مشيداً بتجربتها الذاتية الغنية بالكثير من المعرفة التي ستعود بالفائدة للطلبة المشاركين بالمشروع؛ ذلك ما يزيد من الطاقة الإيجابية لديهم والعمل على تطوير مهاراتهم الذاتية للوصول إلى التميز.

وشكر اللحام، مناصرة على زيارتها موضحاً أن تجربتها الإعلامية مميزة، ومن المهم الإطلاع عليها والاستفادة منها، مؤكداً على ضرورة التعاون المشترك بين الشباب المشاركين والمؤسسات المختصة، وخصوصاً الإعلامية منها؛ ذلك ما يزيد من الخبرة العملية للطلبة الخريجين ويعزز اندماجهم بسوق العمل.

وشاركت مناصرة تجربتها الإعلامية كفتاة في بداية تخرجها وكإعلامية مشهورة ومؤثرة في الرأي العام الفلسطيني، وعرضت أبرز التحديات التي واجهتها في بداية حياتها الإعلامية.

وفي الختام، أكدت أن شغف الوصول إلى الناس هو ما هي عليه الآن، وقدمت العديد من النصائح للحضور، التي تساهم في تعزيز ودعم الشباب الفلسطيني الخريج الباحث عن العمل.