الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الوشو كونغ فو يلتقي رؤساء لجانه الفنية

نشر بتاريخ: 28/04/2016 ( آخر تحديث: 28/04/2016 الساعة: 17:27 )
اتحاد الوشو كونغ فو يلتقي رؤساء لجانه الفنية
غزة- معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : عقد مسئول لجنة المنتخبات وعضو الاتحاد الفلسطيني للوشو كونغ فو حسن عوض السوسي اجتماعا مع رؤساء اللجان الفنية بالمحافظات الشمالية، وبحضور وإشراف على حلبية مسئول اتحادات الفنون القتالية باللجنة الاولمبية الفلسطينية بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة رام الله .

وأكد السوسي أن اجتماعه برؤساء اللجان الفنية بالمحافظات الشمالية تم بتكليف من مجلس إدارة الاتحاد المركزي، وقد شهد تفاهما واضحا من الجميع؛ من اجل تنسيق وإنجاح الأنشطة الخاصة بالاتحاد خلال الفترة المقبلة .

وتابع السوسي "انه تم طرح جدول الأعمال والمواضيع التحضيرية والمواضيع التنفيذية، وتم الخروج بتوصيات تم رفعها لإدارة الاتحاد الذي بارك نجاح الاجتماع، واصدر تعليماته بتنفيذ التوصيات الناتجة عنه، والتي تبدأ باجتماع المدربين والحكام؛لضبط كشوفات المدربين والحكام العاملين واللاعبين، وحصر الهيئات المشاركة للتحضير لبطولة المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) والتي سيعلن عن اسمها في وقت لاحق، والمزمع إقامتها بتاريخ 2-3 / 6 / 2016 .

كما تم على هامش الاجتماع مناقشة التحضيرات للبطولة العربية للووشو- كونغ فو بالكويت، والتي ستكون بمشاركة لاعبين من المحافظات الشمالية، ولاعبين من المحافظات الجنوبي.