السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع شابين في حادث سير غرب جنين

نشر بتاريخ: 02/05/2016 ( آخر تحديث: 02/05/2016 الساعة: 21:25 )
مصرع شابين في حادث سير غرب جنين

جنين - معا - لقي شابان مصرعهما في حادث تصادم بين دراجة نارية كانا يستقلانها وخلاطة باطون، بالقرب من مفرق قرية "تعنك" غرب جنين.

وقال محمود السعدي، مدير إسعاف جمعية الهلال الأحمر في جنين، لمراسل معا: "توجهت طواقمنا بعد تلقيها اتصال عن وقوع حادث سير قرب مفرق قرية "تعنك" فورا إلى المكان، حيث انتشل شابان ودراجتهما النارية من تحت شاحنة باطون، قبل أن ينقلا بسيارات الإسعاف إلى مستشفى د. خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين".

وأضاف السعدي : "الشابان اللذان لقيا مصرعهما في حادث التصادم، هما، احمد سمير شحادة ووديع واصف زيود ويبلغان من العمر (19 عاما)، من بلدة سيلة الحارثية".

وأكد شهود عيان لمعا أن الحادث وقع لحظة عبور شاحنة كبيرة تقل الباطون لمفترق قرية "تعنك" دون أن تتوقف، لتصطدم بدراجة نارية صغيرة كان يستقلاها شابان.

وأشار شهود العيان إلى أن الحادث مأساوي جدا، حيث تسبب الاصطدام بوقوع الشابين ودراجتهما النارية تحت إطارات الشاحنة، لتصاب أجسادهما بجروح بليغة قبل الإعلان عن مصرعهما.

من جهته قال المقدم لؤي ارزيقات النادق باسم الشرطة الفلسطينية أن الشرطة توجهت إلى المكان؛ وقامت بتسيير حركة مرور المركبات، كما فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة ملابساته.

وناشد ارزيقات المواطنين بعد استخدام الدراجات وخاصة غير القانونية .

واكد ارزيقات ان 56 مواطنا لقوا مصرعهم منذ بداية العام في حوادث سير، والتي تجاوز عددها الاربعة الاف حادث.


وجرى احتجاز سائق الشاحنة المتسببة بالحادث، لاتخاذ الإجراءات القانونية وفقا للأصول.