الثلاثاء: 24/11/2020

النجاح تستضيف السكرتير العام للمنظمة الدولية للتوصيف ISO

نشر بتاريخ: 01/06/2005 ( آخر تحديث: 01/06/2005 الساعة: 17:31 )
نابلس - زار جامعة النجاح الوطنية صباح اليوم الاربعاء 1/6/2005 ألن برايدن السكرتير العام للمنظمة الدولية للتوصيف يرافقه السيد مازن ابوشريعة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ووفد من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، وكان في استقبال الوفد الضيف كل من أ.د. رامي حمدالله، رئيس الجامعة، وأ.د. ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، ود. سمير ابوعيشة مساعد الرئيس لشؤون التطوير والتخطيط، ود. سليمان خليل منسق المراكز العلمية، ود. خالد الساحلي مدير مركز البناء والمواصلات ود. نضال زعتر مدير مركز التحاليل الكيماوية والبولوجية والرقابة الدوائية والسيد بلال سلامة عميد شؤون الطلبة والسيد رافع دراغمه مدير العلاقات العامة في الجامعة.
وفي بداية اللقاء رحب د. حمدالله بالسيد برايدن والوفد المرافق له وشكره على اهتمامه بزيارة الجامعة للتعرف على مدى تطور التعليم الجامعي فيها، وتحدث د. حمدالله عن نشأة الجامعة والجوائز العلمية العالمية التي حصلت عليها، واهتمام الجامعة بالبحث العلمي وعملية التدريب وافتتاح كلية هشام حجاوي التكنولوجية لرفد المجتمع بفنيين وتقنيين في مجالات مختلفة. وتحدث د. النتشة عن برامج الجامعة الاكاديمية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير واهتمام الجامعة بان تكون هذه البرامج وفق معايير الجودة المطلوبة. وذكر د. خليل العلاقة الوثيقة التي تربط الجامعة مع مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينة من خلال مراكز ومختبرات الجامعة التي تقوم بفحوصات وابحاث مختلفة لخدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.
السيد برايدن شكر جامعة النجاح على حفاوة الاستقبال وعلى اهتماتمها بزيارته للجامعة، وكد على الاهمية التي توليها المنظمة الدولية للتوصيف الاكاديمي وتكنولوجيا المعلومات والاهتمام بالانظمة الادارية والادارة النوعية والتدريب، وبين كذلك اهمية ان تكون البرامج المقدمة لخدمة المجتمع تنسجم مع المواصفات والمعايير العالمية.
واشار ابوشريعةفي كلمته الى العلاقات الوثيقة التي تربط مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينة مع جامعة النجاح الوطنية وابدى استعداد المؤسسة الى مزيد من التعاون مع الجامعة في سبيل خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.