الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ محافظة قلقيلية يكرم مراقبي التعداد العام على أدائهم المميز في مرحلة الحصر والترقيم

نشر بتاريخ: 13/11/2007 ( آخر تحديث: 13/11/2007 الساعة: 16:30 )
قلقيلية - معا - في مبادرة مميزة قام محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي بتكريم مراقبي التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات 2007 على ادائهم المميز خلال مرحلة الحصر والترقيم وإنجازهم العمل في فترة قصيرة وتميزهم بالجودة بأعمالهم.

وقام بتوزيع شهادات تقدير لكل مراقب وعددهم 26 وحضر التوزيع مدير عام الشرطة العقيد علي الجمالي ونائب المحافظ الدكتور سميح النصر، ومدير مديرية التربية والتعليم يوسف عوده ومدير التعداد في المحافظة غسان نوفل ومساعده زهران خليف والمنسق الإعلامي بسام سعود والسيدة سوسن غشاش من العلاقات العامة في المحافظة وعدد من الصحفيين من محافظة قلقيلية.

وقد رحب العميد ربيح الخندقجي بالحضور وشكر الفريق الوطني على إنجازه المميز، وشدد على أهمية التكامل الوظيفي بين الفريق. كما أشاد بالترتيب والتعاون بين أعضاء الفريق الواحد، وعلاقتهم باللجان المساندة للتعداد والمجتمع المحلي ومؤسساته ودعاهم الى الاستمرار بنفس النشاط.

وفي كلمة الفريق الوطني أشاد مدير التعداد غسان نوفل بجهود المراقبين ومساعديه في المحافظة كما شكر رئيس اللجنة الفرعية وأعضائها على تعاونهم ومساندتهم وكذلك أعضاء اللجنة الإعلامية، والمواطنين كافة ووسائل الإعلام بكل أشكالها متمنياً ان تكون المرحلة القادمة والأخيرة من التعداد مميزة في محافظة قلقيلية.

وأبدى المراقبين والمشرفين ارتياحهم لهذه الخطوة الجادة والمميزة والتي اعتبرت محطة للانطلاق في عملهم للمرحلة الأخيرة.