الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تضبط 15 مركبة تحمل شهادات ترخيص مزورة وتطالب بفحص المركبات قبل شرائها

نشر بتاريخ: 13/11/2007 ( آخر تحديث: 13/11/2007 الساعة: 16:33 )
قلقيلية - معا - ضبطت شرطة المرور والنجدة في محافظة قلقيلية وبالتعاون مع دائرة الترخيص اليوم 15 مركبة تحمل شهادات ترخيص مزورة .

وافاد العقيد علي الجمالي مدير شرطة محافظة قلقيلية انه تم ضبط 15 مركبة من الموديلات العالية وبعد فحصها من قبل لجنة المرور تبين انها تحمل شهادات ترخيص مزورة بالاضافة الى رقم شصي مزور مدقوق على المركبة".

ونوه الجمالي الى ان معظم المركبات التي تم ضبطها في المحافظة تبين من ماليكيها انهم قاموا باقتنائها من مناطق رام الله وطولكرم والخليل وابو ديس.

ولم يستبعد الجمالي وجود شبكة متخصصة تعمل في تلك المناطق في تزوير المركبات وبيعها للمواطنين.

وحذر الجمالي المواطنين من الاقدام على شراء اية مركبة الا بعد فحصها في سلطة الترخيص كونها الجهة الوحيدة التي يمكنها فحص مدى قانونية تلك المركبات.

وحول نوعية المركبات التي تم ضبطها قال الجمالي:" بانه لا توجد نوعية محددة لتلك المركبات الا ان اكثريتها كانت من نوع "غولف" مبينا ان المركبات التي تم ضبطها كانت كالتالي 6 غولف و2 هونداي وواحدة شفرولي وواحدة "مزدا 3 " وانه سوف يتم فتح ملفات قضائية لتلك المركبات حيث قام مقتنيها برفع دعوة على الجهات التي اشترو منها تلك المركبات.

وبين الجمالي انه ومنذ بداية الحملة التي اعلنت عنها سلطة النقل وشرطة قلقيلية قبل حوالي عشرة ايام تم ضبط خمسون مركبة غير قانونية في محافظة قلقيلية.