السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع اسعاد الطفولة في الخليل يقيم ورشة لون فلسطين

نشر بتاريخ: 15/11/2007 ( آخر تحديث: 15/11/2007 الساعة: 17:37 )
الخليل - معا - اقيم في مجمع اسعاد الطفولة في الخليل ورشة لون فلسطين وذلك بمناسبة ذكرى الاستقلال والذكرى الثالثة لرحيل الشهيد ياسر عرفات وذلك بمشاركة حوالي 200 طفل من الزائرين للمجمع من الساعة التاسعة صباحا لغاية الثانية ظهرا.

وافاد مدير المجمع محمود ابو صبيح ان هذا النشاط جاء بالتعاون مع الفنان سميح ابو زاكية مدير مركز فنون الطفل الفلسطيني وضمن نشاطات الحدائق والذي يقام بالتعاون مع منتدى شارك حيث تم تقديم الرسومات بالابيض والاسود والالوان للاطفال وشملت الرسومات خريطة فلسطين وقبة الصخرة واسماء المدن الفلسطينية والعديد من اللوحات التي ترمز لفلسطين .

حيث تفاعل الاطفال مع هذه الرسومات وتسابقوا على انتاج العديد من اللوحات المميزة وذلك باشراف من الفنان سميح ابوزاكية ومدير المجمع محمود ابو صبيح وموظفي ومتطوعي المجمع حيث عبر ابو زاكية عن سرورة لاقامة مثل هذا النشاط وخاصة في مجمع اسعاد الطفولة والذي يعتبر متنفسا لاطفال المدينة.

وعبر جميع الاطفال المشاركين في هذه الورشة عن سعادتهم للمشاركة في ورشة الرسم متمنين اقامة الكثير من هذا النشاط ومطالبين المزيد خاصة الطفلة سلام مرقة والطفل مامون دعنا الذين تميزوا برسوماتهم.

وكان العديد من الاطفال واهاليهم قد شاركوا في هذه الورشات والرسومات وزيارة معرض الصور للشهيد الراحل ياسر عرفات حيث تناولت الصور مراحل حياة الرئيس الشهيد وياتي هذا المعرض من ضمن فعاليات مهرجان الاستقلالالذي يقيمه المجمع .