السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اضرار مادية بحي سكني في سديروت بعد سقوط عدة صواريخ اطلقتها كتائب الاقصى على البلدة

نشر بتاريخ: 17/11/2007 ( آخر تحديث: 17/11/2007 الساعة: 12:15 )
غزة- معا- أعلنت اسرائيل اليوم السبت أن عدة صواريخ اطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة ادت الى الحاق أضرار مادية جسيمة بالممتلكات في بلدة سديروت بالنقب الغربي.

وقالت مصادر اعلامية عبرية إن ثلاث سيارات على الاقل دمرت وأن سيدة اصيبت بالصدمة إثر سقوط صاروخ على حي سكني بسديروت, فيما سقط صاروخان آخران في حدود البلدة دون أن يُحدد مكان سقوطهما.

واعلنت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح، فجر اليوم السبت، مسؤوليتها عن قصف سديروت بـ 3 صواريخ من طراز الاقصى "103".

وقالت الكتائب في بيان لها وصل" معا" نسخة عنه: " إن الصواريخ أحدثت اضراراً بالممتلكات", مشيرة الى أن اطلاقها جاء "رداً على مواصلة اسرائيل عدوانها على الشعب الفلسطيني".

يشار الى أن تكثيف المقاومة الفلسطينية لاطلاق الصواريخ على البلدات الاسرائيلية في النقب الغربي دفع الاسرائيليين في سديروت الى مطالبة الجيش بشن عملية واسعة في قطاع غزة لوقف اطلاق تلك الصواريخ.

وكانت الطائرات الاسرائيلية قصفت الخميس الماضي مجموعة من كتائب الاقصى اثناء قيامها باطلاق الصواريخ على سديروت ما اسفر عن استشهاد ناشطين اثنين من مطلقي الصواريخ واصابة اربعة مواطنين بجراح.