الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة الاعتقالات تطال المزيد من نشطاء حماس والجهاد الاسلامي في بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/09/2005 ( آخر تحديث: 26/09/2005 الساعة: 10:25 )
بيت لحم- معا- لليوم الثاني على التوالي واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة الاعتقالات الواسعة في صفوف نشطاء حركتي حماس والجهاد الاسلامي في محافظة بيت لحم.

وأفاد مراسلنا ان قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي اقتحمت فجر اليوم الاثنين مدينتي بيت لحم وبيت ساحور ومخيمي الدهيشة وعايدة وقرى العساكرة وبيت تعمر ورخمة شرقي محافظة بيت لحم, وداهمت عددا كبيرا من منازل المواطنين واعتقلت عددا منهم.

واكد مصدر أمني في بيت لحم ان أكثر من 30 الية احتلالية اقتحمت مدينة بيت لحم من محاورها الاربعة, واعتقلت عددا من المواطنين بعد مداهمة منازلهم, فيما اقتحمت اعداد اخرى من اليات الاحتلال باقي البلدات والقرى واعتدت على سكانها خلال تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وعرف من المعتقلين في محافظة بيت لحم كل من: محمد جمال حمامدة ( 24 عاما) من مخيم الدهيشة, جمال عبد السلام حماد ( 17 عاما) من مخيم الدهيشة, الشيخ ذياب عوض الله شعيبات ( 45 عاما) من بيت ساحور, والشقيقان التوأم شادي ومهند خليل جبران دنون ( 24 عاما) من بيت ساحور, راتب ابراهيم علي عساكرة ( 32 عاما), محمد خالد خليل عساكرة ( 19 عاما) وهما من قرية العساكرة شرقي بيت لحم, عبد الحكيم حميد صومان ( 35 عاما) من قرية بيت تعمر شرقي بيت لحم, احمد ابراهيم احمد علي ( 23 عاما) من قرية رخمة شرقي بيت لحم.