القنصل الأمريكي يزور معا ويلتقي المشتركين ببرنامج الرئيس

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 19:17 )
القنصل الأمريكي يزور معا ويلتقي المشتركين ببرنامج الرئيس
بيت لحم- معا- زار القنصل الأمريكي العام دونالد بلوم والوفد المرافق له من القنصلية الأمريكية العامة في القدس ومن مبادرة الشراكة الامريكية الشرق أوسطية "MEPI"، اليوم الإثنين، المقر الرئيسي لشبكة معا الإعلامية في مدينة بيت لحم، وكان في استقبالهم المدير العام للشبكة م. رائد عثمان، والتقوا برئيس التحرير في وكالة معا د. ناصر اللحام.

وحضر اللقاء بجانب م. عثمان مجموعة من موظفي شبكة معا، ود. سهير رسول مدير "SFCG" في فلسطين، وطاقم السفارة الأمريكية.
وأطلع المدير العام لـ معا الوفد على آلية عمل أقسام شبكة معا، وتطلعاتها وخططها في المراحل القادمة، وعن العمل خلال الاعداد لبرنامج الرئيس الشاب الذي كان يعرض على فضائية معا، وتباحث وإياهم في ما يتعلّق بآليات التعاون.

واجتمع القنصل الأمريكي بوعد قنام الحائز على لقب الرئيس الشاب، والفائزة بالمركز الثاني نعمة عدوية، والفائز بالمركز الثالث فادي خير.

وقال بلوم لـ معا: "أعتقد أنها كانت فرصة رائعة للشباب الفلسطيني ليسمعوا أصواتهم، وأن يتولوا زمام الأمور في قضايا تؤثر في مسيرة حياتهم".
وتابع: أما من وجهة نظرنا فإننا نعتبر مثل هذا النقاش المفتوح صحي جدا، وقد أتيحت لي فرصة رائعة للقاء المرشحين الثلاثة الذي وصلوا المرحلة النهائية بما فيهم الفائز باللقب، وإن رؤية ذلك الحماس وتلك الطاقة لدى الشباب يلفت الأنظار.

وتحدث الفائزون عن تطلّعاتهم بعد انتهاء البرنامج، وعن مشاريعهم القادمة وكيفيّة أداء مهامهم، ومدى تأثير البرنامج عليهم في صقله لشخصيتهم.
واصطحب م. عثمان الوفد والفائزين ببرنامج الرئيس الشاب بجولة في أقسام شبكة معا، مطلعا اياهم على آلية سير العمل فيها.