الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" تقيم مهرجانا للأيتام في نابلس

نشر بتاريخ: 16/06/2016 ( آخر تحديث: 16/06/2016 الساعة: 15:10 )
نابلس- معا- برعاية مركز الطفل الثقافي وبمكرمة من فاعل خير, قامت جمعية التضامن بدعوة الايتام لحضور الأمسية الرمضانية في قاعة المدرسة الاسلامية, حيث دعت ايتامها لحضور امسية رمضانية و الافطار الرمضاني الذي اقيم على شرف الايتام الذين ترعاهم الجمعية,ونظم الافطار بالتعاون مع مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس.

واشتملت الامسية على العديد من الفعاليات والفقرات حيث قدم د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية فقرة تعريفية عن الجمعية وعن خدماتها ورحب بالحضور الكريم، ومن ثم فقرة الحكواتي الثقافيه النابلسية الذي تناول فيها بعض الكلمات النابلسيه المتناوله منذ الاجداد وسرد قصص بعض الشخصيات المعروفه في نابلس, وتلا ذلك فقره المهرجين والسيرك ،وتم توزيع الهدايا على كل يتيم خلال الافطار بالاضافة الى كرتونة شيبس وبوظة لكل عائلة. 

وأكدت رسمية المصري مدير مركز الطفل الثقافي أن الهدف من إقامة مأدبة إفطار للأيتام الصائمين هو إظهار نوع من الاهتمام والتكافل الاجتماعي لهذه الفئة المحرومة داخل المجتمع الفلسطيني، ومشاركتهم نفحات شهر رمضان المبارك من خلال رسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام، وتحمل أعباء الحياة معهم في ظل استمرار الحصار الخانق الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني.

وأعربت أسر الأيتام عن سعادتها لهذه اللفتة الكريمة التي كان لها الأثر الطيب في نفوسهم، مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لبنك فلسطين وجمعية التضامن الخيريه، داعين الله أن يجزيهم بعملهم الصالح أمناً وإيماناً وأن يزيدهم براً وإحساناً.

ووجه الدكتور علاء وأعضاء الهيئة الإدارية شكرهم لفاعل الخير المتبرع بالوجبات و لمركز الطفل الثقافي لاقامتهم الافطار للايتام جمعية التضامن جمعية التضامن الخيريه والترفيه عنهم بشتى الطرق المتاحه وادخال البهجه والسرور الى قلوبهم.