الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض الصور "فلسطين الجنة" للفنان مطر في نادي شباب عابود

نشر بتاريخ: 19/06/2016 ( آخر تحديث: 19/06/2016 الساعة: 13:50 )
رام الله- معا- يفتتح نادي شباب عابود مساء اليوم الأحد معرض الصور ( فلسطين الجنة ) للفنان موفق مطر في قاعة النادي بالبلدة .

وقال رئيس النادي معن عصفور: ننظم المعرض الذي يحوي حوالي 120 صورة فوتغرافية فنية لزهور فلسطين البرية في اطار فعاليات النادي الثقافية في شهر رمضان .

واضاف عصفور : راينا تقديم المعرض لجمهور عابود كرسالة محبة وسلام وحرية وجمال كما عبر عنها الفنان مطر ، خاصة ان المعرض يحوي على صور التقطها الفنان من وادي عابود الجميل .

واشار عصفور الى المشاركة بمعرض فلسطين الجنة مساء امس في الافطار الجماعي في عابود الذي نظمته حركة فتح بالتعاون مع الهلال الأحمر الامارتي ، كتعبير عن رمزية التآخي التي تعيشها البلدة ، حيث حضر الافطار الأب طلعت عواد وامين سر اقليم الحركة في رام الله والبيرة موفق سحويل الذين اكدوا في كلماتهم على معاني المحبة والاخاء والوفاء للاسرى والشهداء ، كما اشادوا بفكرة المرض التي حملت رسالة نبيلة بهذه المناسبة .

يذكر ان معرض فلسطين الجنة كان قد افتتحه وزير الثقافة د. ايهاب بسيسو في26 ايار الماضي في قاعة مركز بلدية البيرة الثقافي بدعوة من مفوضية الاعلام والثقافة بالتعاون مع بلدية البيرة .