الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تنظم إفطارا رمضانيا في بلدة بيت مرين بنابلس

نشر بتاريخ: 21/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 12:23 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح اقليم نابلس منطقة الشهيد أبوحسن سلامة بلدة بيت مرين في نابلس، إفطارا رمضانيا بالتعاون مع الجمعية الإماراتية الخيرية.

وشارك في الإفطار أعضاء اللجنة المركزية في حركة فتح محمود العالول، واللواء جبريل الرجوب، إضافة إلى أمين سر المجلس الثوري أمين مقبول، ومجموعة من أعضاء المجلس الثوري وقادة وكوادر الحركة، وأمين سر الإقليم جهاد رمضان.

ورحب أمين سر منطة الشهيد أبو حسن سلامة عماد حسون بالضيوف، مؤكدا وقوف الحركة الى جانب القيادة السياسية في معركتها ضد الاحتلال.

وأشاد مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول بالجهود التي تبذلها حركة فتح على صعيد محافظة نابلس، والحرص الدائم على التواصل مع أبناء الشعب الفلسطيني، وخلق الفعاليات التي تنمي الوعي والأنتماء الوطني.

من جانبه، اكد اللواء جبريل الرجوب حرص حركة فتح على انهاء ملف الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، داعيا حماس إلى الإيمان بالشراكة على الأسس الوطنية، والكف عن وضع المعيقات في وجه المصالحة.

وأكد الرجوب أن الإنتخابات العامة تعد اساس أي حل مستقبلي كونه يعيد الحق لأصحابه ويمنح الشعب الفلسطيني فرصة التعبير عن رأيه وتقرير مصيره، مؤكدا إستعداد الحركة لخوض الانتخابات.