الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رمضان يكرم الملازم أول منصور لجهوده في منع دخول بضائع فاسدة

نشر بتاريخ: 21/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 15:27 )

جنين -معا- كرم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، الملازم أول رشدي مصطفى محمد منصور المنتسب للضابطة الجمركية تقديرا لجهوده وانتمائه الوطني في منع تهريب شحنة فاسدة من لحم طيور الحبش، وجرى التكريم بحضور قادة الأجهزة الأمنية، اليوم، في مكتبه .


وأشاد المحافظ رمضان بالدور الوطني والأخلاقي لأبناء الأجهزة الأمنية العين الساهرة في محاربة وملاحقة المخالفين ومن ضمنهم عمل جهاز الضابطة الجمركية في منع المهربين ومنع دخول البضائع الفاسدة المهربة.

وأشاد المحافظ بتضافر الجهود المخلصة لكافة عناصر الضابطة الجمركية الأجهزة الأمنية التي عملت بجهود مشتركة لوضع حد لهذه الظواهر الخطيرة التي تعبر عن محاولات فاشلة لتكريس الانفلات الاقتصادي وجعل أسواقنا الفلسطينية مكبا ومرتعا للبضائع الفاسدة التي تضر بالاقتصاد الوطني والسلامة العامة للمواطنين.


ودعا لبذل المزيد من الجهود في ملاحقة كل من يحاول إدخال البضائع الفاسدة للأسواق الفلسطينية أو الترويج لمثل هذه المخالفات ومعاقبة هؤلاء العقاب الذي يستحقونه.


والجدير بالكر أن الملازم أول منصور كان على رأس عمله على معبر الجلمة حين لاحظ دخول شاحنة من الحاجز وتوجهت بعد ذلك إلى أحد المخازن في قرية الجلمة لإفراغ الحمولة المهربة . وبفضل يقظة الأجهزة الأمنية حال دون تمكن المهربين من إغراق السوق بهذه البضاعة الفاسدة .