السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها

نشر بتاريخ: 21/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 16:08 )
وزارة التربية تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها

رام الله -معا - نظمت وزارة التربية والتعليم العالي، بالتعاون مع بنك القدس، إفطاراً جماعياً لموظفيها، في مدينة البيرة، وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وشارك في الإفطار وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وسفير تونس لدى فلسطين الحبيب بن فرح، ووكيل الوزارة د. بصري صالح، وممثل بنك القدس سعيد شبانة، وعدد من الوكلاء المساعدين والمديرين العامين ومديري التربية وممثلين عن اتحاد المعلمين وجمع من الموظفين.

وفي هذا السياق، قدم د. صيدم التهاني للموظفين بمناسبة حلول الشهر الكريم، موضحاً أن هذا الإفطار يبرهن على روح الترابط والتكاتف بين أبناء الأسرة التربوية، واصفاً إياه بفرصة لتقديم الشكر والعرفان للموظفين على تفانيهم في عملهم، وجهودهم الحثيثة والمتواصلة في سبيل خدمة التعليم.

وأعرب السفير التونسي عن سعادته لمشاركة الأسرة التربوية هذه الأمسية الرمضانية، مشيداً بالحرص والاهتمام الذي توليه القيادة التربوية من أجل الرقي بالتعليم والنهوض به.

من جهته، أثنى شبانة على جهود وزارة التربية وكوادرها في تربية الأجيال والعمل المتواصل من أجل تطوير التعليم، مؤكداً أن العقل الفلسطيني هو الرهان الوحيد لتحقيق الانجازات والانتصارات والتغلب على التحديات.

وتضمن الإفطار العديد من فقران الأناشيد الدينية والأغاني الوطنية والتراثية والمسابقات الثقافية وغيرها.