الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستوطنون يهاجمون مركبة فلسطينية من جنين بالقرب من حاجز حوارة دون اصابات

نشر بتاريخ: 20/11/2007 ( آخر تحديث: 20/11/2007 الساعة: 23:40 )
جنين - معا - هاجم مستوطنون على مركبة فلسطينية من مدينة جنين وذلك بالقرب من مستوطنة يتسهار الاسرائيلية القريبة من قرية حوارة الواقعه جنوب مدينة نابلس دون اصابات.

واشار حاتم قاش 35 عاما من بلدة برقين جنوب غرب مدينة جنين انه لم يصدق وزميله الذي كان معه انهما نجيا من موت محقق من هجمة المستوطنين عليهما ولولا قدرة الله لكان كتب لهم موت محقق وعلى ايدي المستوطنين .

وروى حاتم القصة حيث قال كنت متوجها من رام الله الى مدينة جنين حيث اعمل على سيارة عمومي وكان معي احدى الركاب وصديق لي وعند اقترابنا من مستوطنة يتسهار رأيت ضوءا خافتا امامي فخخفت قليلا من السرعه ظننا مني انه حاجز عسكري اسرائيلي ولكن الشك بدأ يدور في قلبي فرفعت من انارة السيارة ووجدت ان عددا من المستوطنين كانوا على جانب الطريق وبدأت الشكوك اكثر والتساؤل عن سبب وجودهم في وقت متأخر من الليل وكانت الساعه تقريبا التاسعه مساء وكان الجو ماطرا.

واضاف تفاجأت بالمستوطنون اذ يهاجموننا هجمة رجل واحد يلقون الحجارة على السيارة بينما استطاع بعضهم الاقتراب من السيارة وضربها بالعصي وقضبان من الحديد كانت بحوزتهم وقمت انا بزيارة السرعه .

وقال حاتم ان الموقف كان مرعبا جدا فهجمتهم كانت فجائية والقاء الحجارة على السيارة كان مخيفا حيث تم تحطيم كافة زجاج نوافذ السيارة اما جسم السيارة فتم تطبيقه وتدميره واستطعت وزميلي الانبطاح داخل السيارة والدعس على مقبض السولار من اجل انقاذ انفسنا من المستوطنين مشيرا الى ان دوريات الاحتلال كانت بالقرب من مكان الحادث على بعد امتار


واعرب حاتم عن خشيته على المواطنون الذين سيسلكون الطريق ذاته الذي سلكه لأن المستوطنين بعد ان قاموا بالقاء الحجارة على السيارة رجعوا الى ما كانوا عليه ونصب كمين لضحية فلسطينية اخرى بالقرب من مستوطنة يتسهار القريبة من بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس