الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إعمار تنظم دورة تدريبية لإعداد كادر قيادي شبابي في خانيونس

نشر بتاريخ: 21/11/2007 ( آخر تحديث: 21/11/2007 الساعة: 17:35 )
غزة-معا- نظمت جمعية إعمار التي تنشط في المنطقة الجنوبية من قطاع غزة، دورة تدريبية لإعداد كادر قيادي شبابي وذلك بالتعاون مع مركز " تامي " في مدينة غزة.

وذكر أنور أبو موسى مدير جمعية إعمار، خلال حفل إفتتاح الدورة المنعقدة بمقر مركز تامي بمدينة غزة، أن الدورة يستفيد منها قرابة ( 25 ) شخصا من كلا الجنسين ممن يحملون شهادات علمية وستستمر لمدة أسبوعين كاملين بواقع ثلاث محاضرات أسبوعياً.

وأوضح أبو موسى أهداف الدورة المتمثلة في تخريج جيل من الشباب يتحلى بالطرق والأساليب القيادية في شتى المجالات الحياتية، إضافة إلى تعليمهم مبادىء وأصول علم السياسة وفن التعامل مع الآخرين وتنظيم اللقاءات الجماهيرية الفاعلة لعدد من القضايا التي تهم جماهير عريضة من أبناء الشعب الفلسطيني.

وبين أبو موسى أهمية تنظيم الدورة التي تأتي في إطار برامج وخطط الجمعية الهادفة إلى إشراك المجتمع المحلي في سياساتها الرامية إلى الوصول إلى كافة القطاعات المجتمعية، مشيراً في الوقت ذاته الى أن الدورة ستمكن المستفيدين منها من الإنخراط أكثر في المجتمع وتبنى القضايا الملحة والعمل على تجاوز الأزمات الراهنة والطارئة على المجتمع الفلسطيني.

ومن جانبه أكد عماد أبو ديه مدير مركز تامي، على أهمية العلاقات الثنائية ما بين المركز ومختلف الجمعيات الأهلية في قطاع غزة لمد جسور التعاون والثقة المتبادلة في العمل، مشدداً على عزم إدارة المركز تنظيم العديد من الدورات المشابهة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني وقطاعاته ومؤسساته.