الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر تغزو شباك صور باهر خمس مرات وتنتقل الى دور الاربعة

نشر بتاريخ: 21/11/2007 ( آخر تحديث: 21/11/2007 الساعة: 19:17 )
بيت لحم - معا - مالك صبيح - تواصلت يوم أمس بطولة التعداد التي وصلت الى مراحل متقدمة وتحديدا الى دور الثمانية فقد التقى يوم أمس على استاد الخضر صاحب الضيافة والارض والجمهورفريق الخضر مع فريق صور باهر الذي صعد الى دور الثمانية دون ان يلعب اي مباراة بسبب أعتذار فريق شباب بلاطة عن المشاركة بعد ان حالت حواجز الاحتلال دون وصوله ، وقد انتهى اللقاء الذي عزف فيه الخضرية سمفونية رائعة بفوز ساحق وماحق بنتيجةخمسة أهداف بالتمام والكمال ومن ثم انتقلوا الى دور الاربعة لمواجهة الفائز من مباراة جنين وهلال اريحا التي ستجري يوم الجمعة علما بان مباراة الخضر في دور الاربعة ستجري يوم الثلاثاء القادم .

الشوط الاول

سيطر فريق الخضر على مجريات المباراة واستطاع الخضرية الذين لعبوا بطريقة 4/4/2 ان يهزوا الشباك الصورباهرية بأربعة أهداف سجلها على التوالي بهاء حسن في الدقيقة 5 من خلال رأسية أكروباتية رائعة رسمها في الزاوية البعيدة عن الحارس .وبعد هذا الهدف أهدر الفريق الخضري العديد من الفرص لعل ابرزها فرصة محمود الشولي التي انقذها الحارس في الدقيقة 17 وكذلك فرصة أخرى من خلال كرة عرضية وصلت الى بهاء حسن المتقدم فمرت بجوار القائم . ، وأضاف محمود الشولي الهدف الثاني في الدقيقة 35بعد تمريرة ملعوبة من خليل عدنان سددها زاحفة فعانقت الشباك .
في الدقيقة 37 استطاع المبدعو المتألق دائما نجم خط الوسط الخضري من ان يضيف الى رصيد الخضر الهدف الثالث والثاني له في هذه المباراة لتشتعل المدرجات الخضرية طربا على وقع المزيكة الخضرية .
الهدف الرابع جاء بتوقيع محمود الشولي رأس الحربة الخضرية المتقدم وقوته الضاربة ليسدل الستار عن الشوط الاول بالنتيجة 4/ صفر .

الشوط الثاني

حاول فريق صور باهر ان يحسن الانتشار وأن يضع حدا للهجمات الخضرية ولعل سقوط الامطار بغزارة أثر على مجريات اللقاء وتسابق لاعبو الخضر في أهدار الفرصة تلو الاخرى فيما اعتمد فريق صور باهر على الهجمات المرتدة وبعد طول صيام في الشوط الثاني جاء الهدف الخامس للفريق الخضري عن طريق أحمد صلاح لتسدل الستار عن مهرجان المباراة ولينتهي اللقاء بعد دقائق قليلة بفوز الخضر 5/ صفر .

***كأس أفضل لاعب وفي نهاية اللقاء نال محمود الشولي على كأس أفضل لاعب في المباراة ..
حكم المباراة: للساحة إبراهيم غروف وساعده أحمد جبريل وإبراهيم براهمة وإسماعيل المصري رابعا.

شذرات من اللقاء
** أمطار غزيرة سقطت وهذا اثر على متعة المشاهدة حيث لم تجد الجماهير مكانا مناسبا لمشاهدت اللقاء
** حصل فريق الخضر على طقم ملابس من محلات الشريف بسبب عدم نيلهم لاي انذار
** الاستعدادات تجري على قدم وساق لمباراة الغد التي تجمع سلوان والمكبر في دربي مقدسي يتوقع ان يشاهده الكثيرون .