الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية تختتم ليالي الزبابدة الرمضانية

نشر بتاريخ: 10/07/2016 ( آخر تحديث: 10/07/2016 الساعة: 13:43 )
الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية تختتم ليالي الزبابدة الرمضانية
جنين- معا- اختتمت فرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية وتحت رعاية مؤسسة نزيه الخليل الخيرية مهرجان ليالي الزبابدة الرمضاني الاول على مسرح منتزه بلدية الزبابدة جنوب شرق جنين بامسية مميزة قدمت خلالها لوحات فنية تراثية ووصلات غنائية لاقت الترحيب والتصفيق والاستحسان من الحضور الذين شاركوا في الغناء والتصفيق لما لمسوه من لمحات فنية ولوحات جميلة من اداء اعضاء الفرقة مختلفي الاعمار.

وقال توفيق عبدالله المدير الاداري للفرقة ان العرض كان باكورة لوحات قدمتها الفرقة لهذا العام حيث عمدت الى ادخال العديد من الفقرات واللوحات الجديدة اضافة الى صوت الفنان المبدع وسيم عبد الله الذي قدم العديد من الاغنيات الجميلة التي نالت اعجاب الحضور.

وتابع عبد الله ان الليلة التي رعتها مؤسسة نزيه الخليل الخيرية توجت بمشاركة ابن الزبابدة المغترب في امريكا الشاعر نسيم داود بفقرة شعرية نالت اعجاب الحضور فيما قدمت المؤسسة العديد من الهدايا والجوائز للحضور.

وفي الختام شكر عبد الله باسم مهرجان ليالي الزبابدة الرمضاني الاول كافة المؤسسات التي شاركت في احياء المهرجان وكافة المؤسسات والشركات الداعمة والراعية له من الزبابدة او المحافظة وكذلك رجال الاعمال في الزبابدة لدعمهم المهرجان مقدما الوعد باعتبار هذا المهرجان تقليدا سنويا في الزبابدة سيعمل على تطويره سنويا.