الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكيالي يوضح آلية صرف المنحة القطرية لموظفي غزة

نشر بتاريخ: 30/07/2016 ( آخر تحديث: 30/07/2016 الساعة: 11:22 )
الكيالي يوضح آلية صرف المنحة القطرية لموظفي غزة
غزة- معا - قال يوسف الكيالي وكيل وزارة المالية في غزة إن المعلومات المتوفرة عن المنحة القطرية تفيد بأنها ستصرف بنفس الآلية التي صرفت بها المنحة الأولى عام 2014 بواسطة الأمم المتحدة وعبر البريد. 

وأكد الكيالي في تصريح له، انه سيتم نشر التفاصيل بداية الأسبوع القادم عند اتمام الترتيبات، مشددا انه لا فرق لديهم بين موظف مدني وآخر عسكري، فيما اعربت نقابة الموظفين في غزة عن رفضها "التمييز" بين الموظفين المدنيين والعسكريين في آلية صرف المنحة القطرية.

وقال الكيالي:" نسعى دائما لإنصافهم وتحقيق العدالة بينهم في كل الأحوال دون أدنى تمييز، فليطمئن الجميع فجميعهم ضحى وصبر وصمد".

وأكد د.محمد صيام رئيس نقابة الموظفين في بيان وصل معا نسخة منه على وجود اتصالات ومساعي حثيثة لصرف رواتب الموظفين العسكريين بالتزامن مع الموظفين المدنيين، وان النقابة تدرس عدم استلام الراتب إلا مع زملائهم الموظفين العسكربين إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم، قائلا "نرفض نبرة التمييز بين الموظفين المدنيين والعسكريين وإعادتنا إلى المربع الأول من المشكلة، ونؤكد للكل الفلسطيني أننا لن نعاني لوحدنا وعلى الجميع تحمل مسؤولياتهم".

وكان أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعلن الأسبوع الماضي دفع رواتب شهر شوال الحالي لموظفي قطاع غزة بمبلغ قدر بـ 113 مليون ريال قطري.