الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القدم يذكر بالموعد النهائي لإتمام القيود والتسجيل والترخيص

نشر بتاريخ: 30/07/2016 ( آخر تحديث: 30/07/2016 الساعة: 17:02 )
اتحاد القدم يذكر بالموعد النهائي لإتمام القيود والتسجيل والترخيص
القدس - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - اعلنت الامانة العامة باتحاد كرة القدم، اليوم السبت، أن مساء الاثنين الموافق 1_8_2016 سيكون آخر موعد لكافة ادارات الاندية الاعضاء والمسؤولين المعنيين، من اجل اتمام القيد والتسجيل وتقديم مسوغات الترخيص للمشاركات الرسمية، وذلك بالاشارة الى التعميم السنوي للموسم الرياضي 2016_2017. مع تأكيدها على اهمية الالتزام بما ورد فيه.
ونوهت الامانة العامة الى الاتي:
1-يجب أن يقدم اثبات قانونية النادي والهيئة الادارية له وسريان مفعولها وعبر شهادة خطية صادرة عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني.
2-على كافة الأندية الأعضاء وبمختلف الدرجات وللجنسين الالتزام بما جاء في التعميم ونظام الترخيص من شروط ومعايير ومواعيد وآليات تنفيذية ملزمة للجميع وكل حسب المتعلق به كقاعدة وأساس قانوني لنيل الرخصة المؤهلة للمشاركة والتواجد في المسابقات الرسمية سواء من قبل لجنة الترخيص أو دوائر الاختصاص ذات العلاقة.
3-موعد فترات القيد والتسجيل: وتتحدد للموسم ولجميع الدرجات والفئات العمرية بفترتي تسجيل هما الصيفية والشتوية وعلى النحو الآتي:
أ) تبدأ الفترة الأولى(الصيفية) ولجميع الأندية بمختلف الدرجات والفئات العمرية وللجنسين اعتباراً من صباح 13/6/2016 ولغاية مساء يوم الاثنين(الساعة الثالثة) الموافق 1/8/2016م.
ب) تكون الفترة الثانية (الشتوية) من صباح 1/1/2017، ولغاية 19/1/2017م.
ج) تسلم الوثائق وكشوف القيد والتسجيل وفقا للنماذج الرسمية ومعايير الترخيص المطلوبة لأندية المحترفين والدرجة الأولى والأندية النسوية والأكاديميات الرياضية في مقر الاتحاد المركزي، ولباقي أندية الدرجات الأخرى(الثانية والثالثة والانتظار) والفئات العمرية التابعة لها دون استثناء في الفروع يوميا وعلى مدار الأسبوع من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 من بعد الظهر باستثناء أيام العطل الرسمية.
د) على المفوض الرسمي للنادي(أو المدير التنفيذي) الحصول على وصل رسمي باستلام وتسليم الوثائق والمتعلقات من قبل الجهة المعنية بالاتحاد في حينه وكإثبات على صحة وسلامة الإجراء الحاصل.