السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يعلن عن حملة جمع تبرعات لمستشفى خالد الحسن

نشر بتاريخ: 02/08/2016 ( آخر تحديث: 02/08/2016 الساعة: 13:54 )
محافظ جنين يعلن عن حملة جمع تبرعات لمستشفى خالد الحسن
جنين - معا - ​أعلن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان عن انطلاق حملة جمع التبرعات من محافظة جنين لصالح بناء مستشفى خالد الحسن للسرطان وزراعة النخاع استجابة ​لنداء الخير تحت شعار "وردة الأمل لشعب الأمل". 

وتم ذلك بحضور مدير الأوقاف الشيخ صلاح جودة، ووليد استيتي ممثلا عن مديرية الحكم المحلي، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية جهاد رمضان، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي، وناظم نعيرات مدير ملف الحكم المحلي في المحافظة.

وأشار المحافظ رمضان أن الحملة بدء سريانها ابتداء من تاريخ اليوم الثاني من شهر آب وتشمل كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وذلك استجابة لتعليمات الرئيس محمود عباس بانجاز صرحا صحيا فلسطينيا وتبرع فلسطيني بامتياز.
 
وأضاف ​رمضان إن مساعينا الخيرة كأبناء شعب تتطلب منا التعاون والتنافس في مجال الخير لنبني مركزا متخصصا لعلاج السرطان لمعالجة لأبناء الشعب الفلسطيني في الوقت الذي تتزايد فيه عدد الإصابات بالمرض عاما تلو الآخر. 

وعن آلية جمع التبرعات، قال المحافظ رمضان "تقوم كل مؤسسة بوضع الآلية التي تراها مناسبة لحث المواطنين بالتبرع، وسيرافق عمل الخير هذا حملة إعلامية واسعة لتحقيق أهدافها الطبية والإنسانية". 

وحث المواطنين وكافة الخيرين الوقوف على المساهمة والمشاركة بإنشاء مشروع الشعب الفلسطيني، سواء عبر التبرع من خلال المساجد او عشرات صناديق الخير التي سيتم توزيعها.

وأكد رمضان أن إنشاء المستشفى قرار شجاع خاصة وان الشعب الفلسطيني لا يزال تحت الاحتلال والحصار ، وفي ظل التحديات التي تواجهنا وهذا الصرح الطبي يفتح الباب لأبناء شعبنا الكريم المتكافل للنهوض بمؤسساته

فيما أوضح مدير الأوقاف أن المديرية ستضع آلية تقوم بتعميمها على المساجد والدعوة عبر منابر المساجد لحث المواطنين على التبرع والعطاء، فيما أشار وليد استيتي ممثلا عن الحكم المحلي، إلى مخاطبة كافة المجالس المحلية والتشاور لوضع آلية خاصة بكل هيئة مع مواطنيها.