الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقيب الاطباء رئيسا لمجلس النقباء الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 02/08/2016 ( آخر تحديث: 03/08/2016 الساعة: 13:22 )
نقيب الاطباء رئيسا لمجلس النقباء الفلسطينيين
رام الله - معا - قرر مجلس النقباء في مجمع النقابات المهنية الفلسطينية اختيار نقيب الاطباء د.نظام نجيب ليكون الرئيس الدوري للمجلس.

ويضم المجلس في عضويته كل من النقابات المهنية التالية المهندسين والصيادله وأطباء الأسنان والاطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين إضافة لنقابة الأطباء.
وقد تسلم د.نجيب رئاسة المجلس من نقيب المهندسين المهندس مجدي صالح.

ومن المعروف أن مجمع النقابات المهنية ومقره الدائم في بلدة بيت حنينا- القدس، وله مقر حالي في رام الله يعمل على صعيد عدد من الملفات المهمة وفي أولوياتها ملف المقر الدائم في القدس من حيث التفعيل والصيانة والتطوير وملفات أخرى على صعيد العمل النقابي في فلسطين.

بدوره، اكد نقيب المهندسين المهندس مجدي صالح، الرئيس السابق لمجلس النقباء الفلسطينيين لـ معا على الدور الوطني البارز والذي يعتبر اهم دور يقوم به المجلس على مدى سنوات تأسيسه منذ عام 1963، موضحا ان مجلس النقباء عمل ويعمل بشكل مستمر على تفعيل مجمع النقابات في مقره الرئيسي في بلدة بيت حنينا في القدس المحتلة، والتواصل مع المجتمع ومشاركة ابناء الشعب الفلسطيني فعالياته ونشاطاته الوطنية والانسانية.

واشاد المهندس مجدي صالح بنقيب الاطباء د.نظام نجيب الذي ترأس رئاسة مجمع النقابات المهنية، لتعمل النقابات كافة كما هي دوما على توحيد الجهود صوب تحقيق المطالب وتنفيد النشاطات المشتركة.