الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف جنين تسلم المحافظ ربع مليون شيقل تبرعات لمركز خالد الحسن

نشر بتاريخ: 12/08/2016 ( آخر تحديث: 12/08/2016 الساعة: 09:45 )
أوقاف جنين تسلم المحافظ ربع مليون شيقل تبرعات لمركز خالد الحسن
جنين- معا- سلم مدير مديرية الأوقاف في محافظة جنين الشيخ صلاح جودة محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان حصيلة التبرعات التي تم جمعها خلال أسبوع عبر مساجد المحافظة، منذ إعلان المحافظ عن الحملة بتاريخ الثاني من شهر آب الجاري.

وبلغت التبرعات حوالي ربع مليون شيقل، وسيتم إيداعها في حساب المركز أحد البنوك لصالح مستشفى خالد الحسن للسرطان وأمراض الدم ​تحت شعار "وردة الأمل لشعب الأمل".

وجاء ذلك خلال لقاء تم يوم الثلاثاء، ​مع المحافظ ​بحضور وفد من أئمة المساجد في يعبد ضم الشيخ سيد محمد أسعد حسان، الشيخ سمير ظاهر سليمان الحسن أبو بكر، الشيخ حسن محمود، والشيخ مصطفى مسعود حمارشه، والمدير الإداري والمالي في الأوقاف أحمد أبو الرب، وبحضور العقيد جهاد رمضان مساعد المحافظ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي في المحافظة.

وشكر رمضان مديرية الأوقاف والمتبرعين من أبناء المحافظة على تلبية نداء الخير الديني والوطني، في المشاركة في بناء الصرح الطبي الإنساني الذي سيوفر العلاج لأبناء شعبنا.

وقال "إن محافظة جنين بأهلها الخيريين ستزرع الأمل والمستقبل المشرق للمرضى وستجني الأجر والثواب، مشيرا إلى أن الحملة ستستمر حتى تحقيق أهدافها الإنسانية وثمن جهود وتميز بلدة يعبد والقرى المحيطة بها التي بادرت إلى تنظيم يوم للخير الجمعة الماضية، وتلقت مساجدها الصدقات والتبرعات برعاية الأوقاف والشؤون الدينية".