الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية في كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر تنظم أمسية شعرية

نشر بتاريخ: 27/11/2007 ( آخر تحديث: 27/11/2007 الساعة: 20:05 )
غزة - - معا- نظمت منظمة الشبيبة الفتحاوية في كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر بغزة اليوم الثلاثاء أمسية شعرية بعنوان "وتبقى الثقافة فينا" بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية د.مريم أبو دقة،والسفير الفلسطيني لدى السودان سابقا د.عمر شلايل ،ومساعد عميد الكلية للشؤون الأكاديمية الأستاذ رامي رابعة وعدد من الشعراء والمثقفين وعشرات الطلبة.

وخلال كلمته قال رابعة "ندرك أهمية الثقافة في تطوير الإنسان وتهذيب النفس وتنمية الإبداع لدى الطلبة"،وأشار الى التطور في الأداء الأكاديمي والأداء الإداري بالكلية والجهود التي يبذلها عميد الكلية د.موسى حلس ب التعاون بإشراف مجلس االأمناء لدفع عجلة التقدم والبناء بكلية الدراسات المتوسطة.

وخاطب الطلبة قائلا " أن الحفاظ على الانجازات المتلاحقة التي تحققها الكلية يتطلب منكم بذل المزيد من الجهد والتعاون للمحافظة على الهدوء والاستقرار من خلال التزامكم بأنظمة وقوانين الجامعة"

وشدد رابعة على الدعم المطلق التي تقدمه إدارة الكلية لتسهيل الأنشطة الطلابية نظرا لأهميتها في كشف مواهب الطلبة وتنمية قدراتهم الابداعية.

من ناحيته اكد رئيس مجلس اتحاد الطلبة مهدي حلس على اهتمام المجلس بطموح الطالب وسعيه الدائم لتلبية احتياجاته والتركيز على اهتماماته الثقافية من اجل مستقل أفضل.

وتخلل الأمسية فقرات شعرية وفنية شارك فيها "احمد مطر،وعلاء العبسي،والهام أبو ظاهر" وفي نهاية الأمسية شكرت منظمة الشبيبة الفتحاوية كافة المشاركين والحضوروأكدت استمرارها في تنظيم النشاطات الطلابية.