دوري جوال لكرة السلة: فوزان لخدمات المغازي والأخضر الرفحي

نشر بتاريخ: 19/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 12:37 )
دوري جوال لكرة السلة: فوزان لخدمات المغازي والأخضر الرفحي
غزة- معا -مصطفي صيام :حقق فريق خدمات رفح لكرة السلة فوزه الثاني على التوالي بقيادة مديره الفني الجديد أحمد حجاج على حساب شباب البريج بنتيجة 88/54 ضمن مباريات دوري جوال السلوي والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة ليضع الفريق قدماً ضمن الفرق الأربعة المتأهلة إلى ” البلاي أوف”.

وفي المباراة الثانية نجح فريق خدمات المغازي في تحقيق فوز كبير على حساب غزة الرياضي بنتيجة 112/77.

خدمات رفح (88)- شباب البريج (54)

بداية رائعة للأخضر الرفحي مع انطلاق الربع الأول في ظل السيطرة الكاملة على مجريات اللعب عبر أحمد البلبيسي وعمار قشطة، في المقابل قدم أبناء البريج أداءً متواضعاً لينتهي لصالح الخدمات بنتيجة 29/11.

أفضلية الفريق الرفحي تواصلت في الربع الثاني الذي بسط سيطرته على الأداء بالكامل، ونجح اللاعبين في تسجيل عدد كبير من النقاط، في المقابل فشل لاعبي البريج في مجاراة سرعة ومهارة وقوة الفريق الرفحي الذي حسم النتيجة لصالحه بـ 23/6.

نشط فريق شباب البريج في الربع الثالث بفضل تحركات سعيد الصوص وخالد الصعيدي الذين نجحوا في استغلال الكرات تحت السلة في تسجيل النقاطـ، في ظل تراجع أداء لاعبي الفريق الرفحي لينتهي لصالح البريج بـ 21/15.

استعاد الفريق الرفحي زمام الأمور في الربع الرابع وقدم اللاعبين أداءً مميزاً حيث تنوعت الهجمات عن طريق الاختراق والاتقان في الرميات الثلاثية التي جاءت لصالح الفريق بـ 21/16.

أدار اللقاء: سائد حميد، نضال قفة، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.

خدمات المغازي (112)_(77) غزة الرياضي

واصل خدمات المغازي سلسلة انتصاراته في الدوري ، ليظل الفريق الوحيد بدون أي خسارة منذ انطلاقته ، بعد فوزه على غزة الرياضي الذي أستمر في تقديم مباريات ضعيفة ، لينال الخسارة الرابعة منذ بداية الدور الثاني .

المغازي قدم مباراة متوازنة دفاعياً وهجومياً ، استخدم التنويع في الاسلوب الدفاعي ما بين المنطقة ورجل لرجل ، وكان واضحاً عامل اللياقة البدنية الذي افتقده الفريق في الدور الأول رغم تصدره ، فقدم أغلب اللاعبين أداءً مميزاً ، مع وجود دكة بدلاء قوية تعطي ميزة جديدة للفريق .

برز من المغازي منزر ريان ، أحمد مهدي ، محمد مهدي ، محمد موسى ، ريان ريان ، ومن غزة الرياضي شادي الباز ، محمد عاشور ومهند الطهراوي .

جاءت أشواط اللقاء كلها لمصلحة المغازي كالتالي :

الربع الأول: 27/14 لصالح المغازي

الربع الثاني: 22/17 لصالح المغازي

الربع الثالث: 27/19 لصالح المغازي

الربع الرابع 46/27 لصالح المغازي

أدار اللقاء تحكيمياً : دولي باسل كرون ، أحمد القاضي ، محمد العالول ، مسجل يوسف العجلة ، ميقاتي تامر قشطة ، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب