الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية مساعدات على أسر الأيتام

نشر بتاريخ: 21/08/2016 ( آخر تحديث: 21/08/2016 الساعة: 13:37 )
نابلس- معا- وزع قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية أكثر من 3400 كيلو من الكبدة والطحال على أسر الأيتام المسجلين لديهم، وكان ذلك بتبرع من فاعل خير من محافظة نابلس، والذي قدم 1830 كيلو من كبدة الخاروف و 1560 كيلو من الطحال (خاروف)، نظرا للظروف الإنسانية الصعبة والقاسية التي يمر بها الشعب الفلسطيني وارتفاع معدلات الفقر والبطالة.

جاء هذا التبرع بناء على التواصل مع المجتمع المحلي،ويتم توزيع هذه الحصص بناء على قوائم خاصة شملت جميع أسر الأيتام المسجلين لدى الجمعية.

وانحدرت تلك الأنشطة تحت قائمة تضم العديد من المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية والتي تهتم بشريحة الأيتام والمحتاجين من الأسر، لتساعدهم في أمور معيشتهم ولتخفف عنهم عبء شراء اللحوم.

ويذكر أن جمعية التضامن الخيرية في نابلس تستعد لاستقبال التبرعات من الأضاحي عينا أو نقدا، لتوزيعها على المستفيدين والمكفولين من الأيتام في الجمعية والبالغ عددهم أكثر من 5000 يتيم، وأنه موسم الخير لفعل الخير.

وشكر الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن فاعل الخير على الجهود المبذولة من أجل سد حاجة اليتيم الفلسطيني بشكل عام وأيتام مدينة نابلس بشكل خاص.