الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية المحترف تختتم المعسكر التدريبي لطلاب العبقري للمستوى الثاني

نشر بتاريخ: 21/08/2016 ( آخر تحديث: 21/08/2016 الساعة: 17:18 )
أكاديمية المحترف تختتم المعسكر التدريبي لطلاب العبقري للمستوى الثاني
نابلس- معا- اختتمت أكاديمية المحترف للتنمية البشرية والتدريب الإبداعي، بإشراف د. محمد بشارات مؤسس برنامج صناعة العبقري الفلسطيني معسكر تخييم لطلابها في برنامج صناعة العبقري الفلسطيني المستوى الثاني.

واستمر التخييم لمدة يومين وليلة، وكان في منطقة النصارية جنوب نابلس وشارك في المعسكر التدريبي أكثر من 50 مشاركا ومشاركة.

وبدأ د. بشارات التخييم ثانيا على الطلبة المشاركين وذاكرا عدة أهداف وقواعد أساسية لاتباعها أثناء المعكسر التدريبي، واشتمل التخييم على العديد من النشاطات المميزة والتي من بينها قيام الطلبة بأكثر من رحلة سفاري لاستكشاف المنطقة والتدرب على الصبر وتحمل المشقة وتحمل المسؤولية.

وتم اعطاء مجموعة من المهام لكافة المجموعات المشاركة وتم الطلب منهم تنفيذها بمدة زمنية محددة.

وقدم بشارات شرحا تفصيليا عن أخلاقيات القائد الفعال واهم الصفات التي لابد ان ان يتصف بها، وقام العباقرة بالعديد من الألعاب التدريبية التي تهدف إلى تنمية العمل الجماعي والتعاون والإصرار للوصول للهدف، واشتمل التخييم على العديد من الألعاب الترفيهية والتي من بينها حرب المياه بالإضافة للعديد من الأنشطة المميزة الأخرى.

وفي نهاية اليوم الأول تم عرض فيلم ومشاهدته في جلسة جماعية للطلبة للإستمتاع بوقتهم والترفيه عنهم.

وفي نهاية المعسكر التدريبي والتخييم قام الطلبة المشاركون بالمعسكر بشكر الدكتور محمد بشارات على قيامه بهذا المعسكر المميز كما قاموا بتقييم البرامج التدريبية ومعرفة الدروس المستفادة.

وشكر الخبير بشارات طلبته على تعاونهم وحسن تصرفهم وأدائهم أثناء التخييم وتمنى لهم المزيد من النجاح في حياتهم العملية والعلمية.

وشارك في المعسكر التدريبي مساعدي الدكتور محمد بشارات منهم المدرب يوسف عبد القادر والمدربة هند حلاوة والمدربة مجد حميض، والمدربة لمى عبد الحق والمساعدة رغد عوكل.