الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أبو مجاهد": لجان المقاومة قصفت البلدات الإسرائيلية بالصواريخ رفضاً لمؤتمر أنابوليس وتمسكاً بخيار المقاومة

نشر بتاريخ: 28/11/2007 ( آخر تحديث: 28/11/2007 الساعة: 12:43 )
بيت لحم- معا- قال الناطق الإعلامي باسم لجان المقاومة الشعبية "أبو مجاهد" إن عمليات القصف التي تقوم بها ألوية الناصر صلاح الدين تأتي للتأكيد على التمسك بخيار المقاومة, ورفضاً لمؤتمر أنابوليس.

وأضاف "أبو مجاهد": "أن المقاومة الفلسطينية تطلق الصواريخ باتجاه البلدات الاسرائيلية كتعبير عن الرفض القاطع لأي تنازل عن الحقوق والثوابت الفلسطينية, ورسالة إلى العالم بأكمله أن المقاومة الفلسطينية ستبقى حيةً تقاوم الاحتلال أينما وجد وأن هذه المؤتمرات لا تعبر عن رأي الشعب الفلسطيني ولا عن مقاومته, لأن شعبنا سئم التنازلات, ويريد العيش بكرامة".

وقد أعلنت لجان المقاومة الشعبية أنها قصفت بلدة كفار عزة المحاذية لشمال قطاع غزة بصاروخين من طراز ناصر 2 وذلك في تمام الساعة (10:55) من مساء الثلاثاء.

وقالت اللجان إنها قصفت نتيف عتسراه المحاذية لشمال قطاع غزة بصاروخين من طراز ناصر 2 وذلك في تمام الساعة ( 10:30) من مساء أمس.

وقال البيان "أن مجموعة من ألوية الناصر تمكنت من قصف موقع كيسوفيم العسكري شرق مدينة دير البلح بقذيفتي هاون من عيار 100 ملم, وذلك في تمام الساعة(8:00) من مساء أمس, فيما تمكنت مجموعة أخرى من قصف كيبوتس سعد الواقع شرق مدينة غزة بصاروخ من طراز ناصر "3", وذلك في تمام الساعة (7:30) من مساء أمس الثلاثاء".