الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم: الثلاثاء المرحلة الثانية من الحملة الأمنية.. مداهمات مفاجئة للخارجين عن القانون وحاملي السلاح

نشر بتاريخ: 28/11/2007 ( آخر تحديث: 28/11/2007 الساعة: 14:28 )
طولكرم- معا- اعلن محافظ طولكرم العميد طلال دويكات عن "تطوير" نطاق الحملة الأمنية في طولكرم وتفعيلها إعتباراً من يوم الثلاثاء القادم، بحيث تشمل في مرحلتها الثانية كافة مناطق محافظة طولكرم، إضافة الى الضواحي والمخيمات.

وقال دويكات لمراسلنا انه عقد إجتماع لهذا الشأن مساء يوم امس ضم كافة قادة الأجهزة الأمنية ومدراء الأجهزة، وذلك لتدارس الأوضاع العامة والظروف التي تعيشها المحافظة.

واضاف دويكات ان هذه الخطوة تأتي بعد النجاحات التي تم تحقيقها في المرحلة الأولى من الحملة الأمنية، وانطلاقاً من حرصنا جميعاً على المصلحة الوطنية العليا، وتوفير الأمن والأمان لأهلنا في محافظة طولكرم، للمضي قدماً في تنشيط الحركة الاقتصادية فيها، وتحقيق سيادة القانون على الجميع بما يضمن تنفيذ القرارات والقوانين التي تهم حياة المواطنين في كافة مجالات حياتهم، وتنفيذاً لتوصيات وتعليمات الرئيس الفلسطيني ابو مازن المشددة وحكومتة في هذا المجال.

وشدد محافظ طولكرم ان الحملة الامنية في مرحلتها الثانية لن تقتصر على مصادرة السيارات الغير قانونية، بل ستشمل القيام بمداهمات منتظمة ومفاجئة لأوكار الخارجين عن القانون والمتاجرين بالسيارات المسروقة وقطع غيارها في كل مكان يتواجدون فيه وفي أي زمان تراه الأجهزة الأمنية الفلسطينية مناسباً.

واضاف ان الحملة الامنية في المقام الأول ستشمل مصادرة كل سلاح غير شرعي وغير منضبط، وخاصة اذا استعمل في المسيرات والجنازات والأعراس وغير ذلك من المناسبات المختلفة، حيث ستتم مصادرة السلاح الذي يتم استخدامه فيها ومعاقبة حامله أياً كان، وكل من يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية، كما ستشمل الحملة ملاحقة وضبط الفارين من العدالة والمرتكبين لجرائم بحق المواطنين ولجنايات ومخالفات للنظام العام والقوانين.

وطالب محافظ طولكرم كافة المواطنين والمؤسسات الرسمية والوطنية والمجالس البلدية والقروية التعاون التام مع رجال الأمن، والمساهمة الفعالة في دعم ومؤازرة وإنجاح هذه الحملة لما فيه خير وطننا وأبناء شعبنا تحقيقاً للأمن والأمان للجميع على طريق بناء وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.