الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية هشام حجاوي التكنولوجية بجامعة النجاح تعقد عدد من الدورات المهنية

نشر بتاريخ: 28/11/2007 ( آخر تحديث: 28/11/2007 الساعة: 14:39 )
نابلس-سلفيت-معا- عقدت كلية هشام حجاوي التكنولوجية بجامعة النجاح الوطنية عدد من الدورات المهنية المتخصصة ضمن المرحلة الثانية من مشروع التدريب المشترك الذي أقامته الكلية بالتعاون مع مركز بيسان للبحوث و الإنماء.

فقد تم الانتهاء من عدد من الدورات التدريبية الموجهة إلى فئة الفتيات المهمشات من مخيمات و قرى محافظة نابلس، ومن هذه الدورات السكرتاريا التنفيذية، والتي حاضر فيها المدرب سمير محسن، والسكرتاريا الطبية، وحاضر فيها كل من المدربة فوزية قرمان والمدربة د. سمر طه، والتطريز والفنون اليدوية والحرف اليدوية، للمدربة شيرين بكر، وصيانة الكمبيوتر، للمدرب أمجد العزيزي، وصناعة الحلويات، للمدربة سهى جردانة، والتصنيع الغذائي، للمدربة سهى جردانة، والمحاسبة لغير المحاسبين لكل من المدربة ضحى الطنبور و المدرب أسلام الحنبلي.

وقد استفاد من هذه الدورات حوالي 120 مشاركة ممن هن بحاجة إلى تدريب نوعي يؤهلهن إلى الدخول إلى سوق العمل بالحصول على وظيفة مناسبة.

و يأتي عقد هذه الدورات الثمانية استكمالا للمرحلة الأولى للتعاون مع مركز بيسان للبحوث و الإنماء، حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى بنجاح تام و كانت الدورات في المرحلة الأولى أحد عشر دورة.