الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأشغال يضع حجر الأساس لمستودعات وكالة الغوث المركزية في غزة

نشر بتاريخ: 25/08/2016 ( آخر تحديث: 25/08/2016 الساعة: 15:22 )
وزير الأشغال يضع حجر الأساس لمستودعات وكالة الغوث المركزية في غزة
غزة- معا- وضع وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد محمد الحساينة، وبوشاك مدير عمليات وكالة الغوث الدولية "الأونروا" حجر الأساس لمستودعات وكالة الغوث المركزية في قطاع غزة، وتم تخصيص 70 دونم في محافظة رفح لإنشاء المستودعات، وتبلغ قيمة المشروع 10 مليون دولار بتبرع من المملكة العربية السعودية.

وشكر الحساينة باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على جهودهم الكبيرة في دعم أبناء الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية.

وقال الحساينة " نحتفل اليوم معا بوضع حجر الأساس لإنشاء مخازن رئيسية لوكالة الغوث الدولية، بتمويل سخي من المملكة العربية السعودية بقيمة 10 مليون دولار"، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية قدمت الكثير الكثير من الدعم المادي والمعنوي لفلسطين، ولها جهود واضحة وملموسة في دعم أبناء الشعب الفلسطيني، ولها إنجازات كبيرة في مجالات الصحة التعليم والإعمار وغيرها.

وأضاف أن هذا المشروع يقام على أرض خصصتها الحكومة الفلسطينية لوكالة الغوث بمساحة 70 دونم، وهذا المشروع يجسد التعاون المشترك بين الوزارة ووكالة الغوث الدولية، مثمنا جهودها الكبيرة في مساعدة أبناء الشعب والتخفيف من معاناة اللاجئين الفلسطينيين.

وأوضح أن هذا المشروع من المشاريع الهامة والحيوية في تقديم الدعم والمساعدات التموينية للاجئين.

وشكر الحساينة مدير عمليات الوكالة بوشاك والطواقم الفنية والهندسية العاملة على جهودهم في هذا المشروع الهام والحيوي.