الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة القدس : توقف عملها بعد تهديدات إسرائيل باستهداف المكاتب الصحفية

نشر بتاريخ: 27/09/2005 ( آخر تحديث: 27/09/2005 الساعة: 17:58 )
غزة - معا - أكد مدير اذاعة القدس المحسوبة على حركة الجهاد الاسلامي في بيان صحفي صادر عن الاذاعة ان الاذاعة ستوقف عملها بعد تلقيها تهديدات من الجيش الاسرائيلي حسب ما ورد في البيان الذي تلقت معا نسخة منه.

وجاء في البيان انه حرصا من الإذاعة على عامليها والمكاتبو الشركات الصحفية الكبرى في المكان التي تبث منه الإذاعة ونظرا للتهديدات التي أطلقتها سلطة الاحتلال باستهداف المكاتب الصحفية خاصة بعد اتهام المخابرات الاسرائيلية للإذاعة مؤخرا بممارستها التحريض فقد تقرر وقف بث الإذاعة لحين عودة الهدوء والاستقرار في قطاع غزة .

وأشار مدير الاذاعة أن حكومة شارون تمارس الإرهاب فتقتل الأطفال والشيوخ وتدمر المؤسسات والمراكز التعليمية وتروع أبناء شعبنا ليل نهار وتتهمنا بالإرهاب كوننا نعري ونكشف هذه الجرائم للعالم .

وطالب مدير الاذاعة الضمير العالمي بان يصحوا ويقول كفى للعدوان وللاحتلال وللإرهاب الاسرائيلي الذي يستهدف شعبنا الفلسطيني الأعزل .

واعتبر أن الصحفيين الفلسطينيين والمؤسسات الصحفية الفلسطينية هي جزء من الحالة الفلسطينية العامة التي تتعرض للعدوان والإجرام الاسرائيلي كونها تقوم باستمرار بالتصدي للرواية العدوانية الاسرائيلية المزيفة .

ودعا ايضا الصحفيين والكتاب العرب بان يقفوا الى جانب الصحفي الفلسطيني الذي استشهد واعتقل وأبعد نتيجة السياسة العدوانية الصهيونية .