الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صورة وتعليق

نشر بتاريخ: 25/08/2016 ( آخر تحديث: 25/08/2016 الساعة: 17:23 )
صورة وتعليق
الخليل- معا - ناصر المحتسب/ تجمع هذه الصورة وجهان رياضيان من الرعيل الأول اللذان خدما الرياضة الفلسطينية خدمات جليله, وكانا رقما صعبا في محافظة الخليل.
الحاج سعيد الجعبري احد ابرز مؤسسي النادي الأهلي الرياضي, نسج علاقات طيبة مع جميع الأندية في محافظة الخليل, ونقل النادي الأهلي نقلات نوعيه في ترتيب فرق الدرجات المختلفة في مختلف المسابقات, الحاج سعيد الجعبري كان وما زال يحتفظ بعلاقاته الوطيدة مع الجميع خاصة مع اسرة نادي شباب الخليل, وبالتحديد مع رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني, وتربطه علاقة محترمة مع معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان رئيس النادي الفيصلي الأردني.
اما الوجه الآخر فهو رمز من رموز الزمن الجميل للرياضة الفلسطينية انه المدرب والحكم الفلسطيني الذي صال وجال خلال الحقبة الماضية انه المربي الفاضل (ديب جلال التميمي), حيث كان من ابرز مساعدي حكام الساحة (حامل الراية).
لكي لا ننسى كان التميمي مدرسا للتربية الرياضية في مدرسة الأمير محمد وغيرها من مدارس المحافظة, وقدم خدمات رائعة لتحكيم مباريات كرة القدم الخاصة بنادي شباب الخليل وغيره من الأندية الفلسطينية, كما كان حكما يشار له بالبنان في جميع الرياضات الأخرى, ولا زال (ابو حسني) يتفاعل مع المناسبات الرياضية بشكل ملفت نال رضا واعجاب الجميع, شخوص خدمت الرياضة الفلسطينية بهدوء وصمت فاستحقت الاحترام والتقدير من الجميع.