الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر يحذر من إعادة تقسيم الدول العربية والإسلامية

نشر بتاريخ: 09/09/2016 ( آخر تحديث: 09/09/2016 الساعة: 16:51 )
بحر يحذر من إعادة تقسيم الدول العربية والإسلامية
غزة- معا- حذر د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي من المؤامرة الدولية تجاه الأمة العربية والاسلامية، وإعادة تقسيم الدول بما يضمن صالح الاحتلال الاسرائيلي.

ودعا بحر خلال خطبة الجمعة في الشيخ زايد بغزة، إلى وحدة الأمتين العربية والاسلامية والحفاظ على تراثها وثرواتها بما يخدم مصالح الشعوب، مشددا على ضرورة وقف شلال الدم الذي يراق في الدول العربية والاسلامية ووقف القتال بين أبناء الشعب الواحد.

وشدّد على" أن المقاومة الفلسطينية ستظل رأس الحربة في الدفاع عن القضية الفلسطينية، مشددا على ضرورة دعم انتفاضة القدس ودعم المرابطين والمرابطات الذين يدافعون بصدورهم العارية ويصدون جنود الاحتلال".

وقال:" أن العالم يتآمر على غزة، لأنها توجه سلاحها نحو الاحتلال الاسرائيلي لتحرير الأرض واستعادة المقدسات والحقوق المشروعة".

وطالب بحر بالمسارعة إلى دعم مدينة القدس سياسياً ومادياً وتعزيز صمود أهلها في وجه موجات التهديد الاسرائيلية، وإرساء رؤية واضحة تضمن كبح ومواجهة وإفشال هذه المخططات العنصرية عبر حراك سياسي جاد ينتظم فيه كافة المنظمات والمحافل الدولية."

وناشد بحر أبناء الشعب وفصائله إلى" الوحدة لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي، الذي يعد العدو الوحيد وشدد على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية، ودعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته التي تعمل على مدار الساعة لدحر الاحتلال وتحرير فلسطين".