الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقل والمواصلات تهنىء الحجاج بعودتهم سالمين

نشر بتاريخ: 26/09/2016 ( آخر تحديث: 26/09/2016 الساعة: 10:43 )
النقل والمواصلات تهنىء الحجاج بعودتهم سالمين
رام الله- معا- هنأ كل من وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة ووكيل الوزارة عمار ياسين، اليوم الإثنين، الحجاج من المحافظات الشمالية والجنوبية بعودتهم سالمين من الديار الحجازية الى ارض الوطن في الضفة وقطاع غزة، وما عانوه خلال مسيرة رحلتهم من مشاق السفر والتنقل. 

وأكدت الوزارة، أن "الخطوط الجوية الفلسطينية" كانت قد أتمت القيام بكافة الترتيبات والإجراءات المطلوبة واللازمة لنقل وعودة كافة أفواج الحجاج، وان العمل كان مستمراً ومتواصلا لتأمين نقل حجاج المحافظات الجنوبية من الأراضي السعودية، وصولاً بمطار القاهرة الدولي، ومن ثم نقلهم براً الى معبر رفح المصري والى ارض الوطن.

وشكر طبيلة كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية على جهودهم التي ساهمت في إنجاح وصول وعودة الحجاج الفلسطينيين وقيامهم بأداء مناسك الحج لهذا العام. 

ووجه طبيلة شكره لسفارة فلسطين في جمهورية مصر العربية، ولقنصلية دولة فلسطين في جده على عملهم الدؤوب والمتابعة اللحظية لإتمام كافة الإجراءات الإدارية اللازمة للحجاج.

وشكرت الوزارة شركة باصات "مكسيم" والتي تم التعاقد معها لنقل حجاج قطاع غزة براً، ممثلة برئيس مجلس الإدارة ممدوح مشتهى، وتقديمه لكل الخدمات الممكنة وفي حافلات نقل حديثة ومريحة. 

وأعرب الحجاج الفلسطينيين عن سعادتهم وسرورهم لقيامهم بأداء مناسك وفريضة الحج لهذا العام، وعبروا عن شكرهم وامتنانهم لكافة الجهود المبذولة والتي تم تسخيرها لخدمتهم، وسائلين المولى عز وجل ان يتقبل منهم الطاعات وحسن العمل.