الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تدين تواصل العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني بمناسبة دخول انتفاضة الأقصى عامها السادس

نشر بتاريخ: 28/09/2005 ( آخر تحديث: 28/09/2005 الساعة: 13:09 )
رام الله- معا- طالبت حركة فتح المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته والتدخل العاجل لوقف ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من أعمال قتل واغتيالات واعتقالات وتدمير، وتمكينه من ممارسة حياته السياسية والطبيعية والإنسانية.

وجاء في بيان اصدرته الحركة بمناسبة دخول انتفاضة الأقصى عامها السادس "بينما تدخل انتفاضة الأقصى الباسلة عامها السادس تواصل الحكومة الإسرائيلية وقواتها المحتلة الغاشمة عدوانها وتصعيدها العسكري وإرهابها المنظم ضد أبناء شعبنا في كافة أنحاء الوطن الذي كان أخره حملتها العسكرية المجرمة المسماة "أول الغيث" على قطاع غزة".

وحيت حركة فتح "شعبنا الصامد في الوطن والشتات وقيادته المناضلة وسلطته الوطنية، وعائلات الشهداء، والجرحى والمصابين، والأسرى والمعتقلين، وكل المناضلين والمقاومين الأبطال، وتستذكر الشهداء الأبطال وفي مقدمتهم الأخ القائد الشهيد ياسر عرفات وتستذكر بكل الفخر والاعتزاز الملاحم البطولية والصمود الأسطوري لشعبنا وانتفاضته الباسلة وهي تدخل عامها السادس".

وأكدت إدانتها لهذا العدوان والتصعيد العسكري الإسرائيلي "الهمجي" على قطاع غزة وحملة الاعتقالات المستمرة بالضفة الغربية، وتمسكها بالثوابت الوطنية وحق شعبنا المشروع في مقاومة الاحتلال والعدوان والدفاع عن النفس، والعيش بحرية وسلام، وحرصها على تعزيز الوحدة الوطنية وتوحيد الأداء وأن يكون من خلال الإجماع الوطني.