الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الرواد وبلدية الزرقاء توقعان إتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 06/10/2016 ( آخر تحديث: 06/10/2016 الساعة: 11:38 )
جمعية الرواد وبلدية الزرقاء توقعان إتفاقية تعاون
بيت لحم- معا- وقعت جمعية الرواد للثقافة والفنون وبلدية الزرقاء، في مقر البلدية في المملكة الاردنية الهاشمية اتفاقية تعاون بين الجانبين.

وحضر التوقيع رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ومدير عام جمعية الرواد للثقافة والفنون د. عبد الفتاح ابو سرور ومدير وحدة التنمية في بلدية الزرقاء المهندس محمد الزواهرة والمدير التنفيذي لجمعية الرواد رئبال الكردي.

وتاتي هذه الإتفاقية بمثابة إطار للتعاون والتضامن وترسيخ العمل المشترك بين الجانبين ولتبادل الخبرات والمعلومات في المجالات الثقافية والفنية والصحية والاكاديمية والرياضية، وتطوير وتنمية الانشطة التضامنية والاجتماعية بالاضافة للنواحي الإدارية والتقنية.

من جهته، أكد مدير عام جمعية الرواد د. عبد الفتاح ابو سرور على عمق اواصر التعاون والتآخي بين الشعبين الفلسطيني والأردني والذي يسهل عملية التطوير والتعاون المشترك.

ورحب رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني بهذه الشراكة التي تشجع التبادل والتعاون الثنائي في مجالات عديدة تساهم في إثراء العمل العربي وتهدف لتعزيز التضامن بين الشعوب العربية.

ويسعى الطرفان إلى تشجيع وتسهيل الزيارات المتبادلة خاصة في الاطار الشبابي والثقافي والفني، تحقيقا لتعريف أفضل للتراث والثقافة والقيم العربية.