السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الذكرى الخامسة لاندلاع الانتفاضة: كتائب شهداء الأقصى تؤكد تمسكها بسلاح المقاومة

نشر بتاريخ: 28/09/2005 ( آخر تحديث: 28/09/2005 الساعة: 14:33 )
غزة- معا- أكدت كتائب شهداء الأقصى تمسكها بسلاح المقاومة ومواصلة درب الجهاد والاستشهاد حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني، مشيرة إلى ان دم الشهداء والجرحى وآهات الأسرى والمبعدين هو وقود الانتصار.

وقال بيان صادر عن الكتائب وصل "مع"ً نسخة منه: "بمناسبة دخول انتفاضة الأقصى عامها السادس فإن الكتائب بكافة تشكيلاتها ووحداتها العسكرية تؤكد اليوم أنها ماضية في طريق المقاومة على درب الشهداء" معددة منهم الشهيد القائد ياسر عرفات، والشهيد الشيخ احمد ياسين والشهيد عبد العزيز الرنتيسي والشهيد فتحي الشقاقي والشهيد أبو علي مصطفي والشهيد عمرو أبو ستة والشهيد إسماعيل أبو القمصان وكل شهداء فلسطين.

وجاء في البيان "يوافق اليوم الأربعاء الذكرى الخامسة لانطلاق انتفاضتنا المباركة، ففي مثل هذا اليوم شهدت فلسطين بأكملها أولى خطوات التحرير واندلعت في كل مكان من فلسطين ثورة الحجارة التي لم توقفها طائرات ودبابات الاحتلال الصهيوني التي لم ترحّم الطفل والشيخ من صواريخها الهمجية".

وأضاف البيان "إننا وفي هذه الذكرى الطيبة لأبناء شعبنا الفلسطيني بما تحمله من ذكريات أليمة ممزوجة بفرحة الانتصار انتصار الدم علي سيف الجلاد، نؤكد تمسكنا بسلاحنا ومواصلة درب الجهاد والاستشهاد حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني".