الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع وحدة النجاح للتوظيف"جوال" توظف عشرة من خريجي النجاح

نشر بتاريخ: 04/12/2007 ( آخر تحديث: 04/12/2007 الساعة: 18:05 )
نابلس -سلفيت-معا- منحت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال)، بالتعاون مع وحدة النجاح للتوظيف التابعة لجامعة النجاح الوطنية، فرصا للعمل لعشرة طلاب في مجال مركز الاستعلامات وخدمة الزبائن.

ويذكر أن الشركة عقدت سلسلة من المقابلات مع 128 طالب وطالبة تقدموا للوظائف التي أعلنت عنها الشركة، وقد استمرت المقابلات لمدة ثلاثة أيام جرت في مقرات وحدة التوظيف.

واختارت الشركة 32 طالبا وطالبة من بين المتقدمين، خضعوا لتدريب مكثف لمدة أسبوع في مقر الشركة في رام الله، وقامت الشركة عقبها بإجراء اختبارات للمتدربين حيث تم اختيار عشرة من بينهم للبدء بالعمل مستهل الأسبوع الجاري، كما وأعلنت الشركة عن أسماء تسعة متقدمين ممن نجحوا في امتحانات التدريب وهم على قائمة الانتظار.

وشكر مدير وحدة النجاح للتوظيف رافع دراغمه شركة جوال ولجنة المقابلات فيها على جهودهم التي بذلوها خلال فترة المقابلات والتدريب والاختيار، كما بارك للطلبة الذين حصلوا على فرص عمل، طالبا منهم ضرورة الالتزام بالعمل والتميز في الأداء للحفاظ على هذه الفرصة، وتمنى دراغمه على الشركة بأن لا تطيل انتظارهم من خلال توفير فرص عمل لهم، ووجه كذلك الاعتذار للذين لم يحالفهم الحظ ضمن المقبولين في الوظائف المعلنة من قبل الشركة ودعاهم الى مزيد من التدريب لتطوير أنفسهم وصقل شخصياتهم.