السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تقدم مكتبة الكترونية للكلية العصرية

نشر بتاريخ: 19/10/2016 ( آخر تحديث: 19/10/2016 الساعة: 14:25 )
رام الله- معا- صرح مالك تيــم رئيس جمعية الزيتونة لتنمية الشبابية في فلسطين بأن الجمعيـة الكويتية لمساعدة الطلبة في دولة الكويت وافقت على تقديم مكتبة الكترونية للكلية العصرية الجامعية خدمةً للطلبة والأكاديميين والباحثين في الكلية.
وأوضح تيــم أن المكتبة الالكترونية الحاليـة التي قدمتها الجمعية الكويتية للكلية العصرية الجامعية سيكون عدد المكتبات الالكترونية التي قُدمت 12 مكتبة الكترونية شملت جميع الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية وغزة والتي تضم بداخلها 120 كتاب الكتروني وأكثر من 4 آلاف دورية علمية بالإضافة الى المواقع الادبية والعلمية ونشرات ودوريات باللغة العربية تضمها المكتبة في مختلف التخصصات العلمية والأدبية .
وأشار تيـــم ان رفد الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة للكلية العصرية بتلك المكتبة جاء نتيجة تواصل جمعية الزيتونة مع الاشقاء في دولة الكويت الشقيقة والجمعية الكويتية لدعم قطاع التعليم والطلبة والمشاريع التي من شأنها تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني على أرضه في ظل ما يعانيه شعبنا ومؤسساته من حصار جراء استمرار الاحتلال للأراضي الفلسطينية.
وشكر تيــم باسمه ورئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعة المهندس طلال عبدالكريم العرب رئيس مجلس ادارة الجمعية الكويتية وكافة المسؤولين بها والقائمين عليها على هذا الدعم.