الثلاثاء: 29/11/2022

غزة-منتدى الاعلاميين يستنكر الاعتداء على موظفي صحيفة المجتمع

نشر بتاريخ: 19/10/2016 ( آخر تحديث: 19/10/2016 الساعة: 13:28 )
غزة- معا- استنكر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين اعتداء حارس نقابة المحامين في غزة على موظفي صحيفة المجتمع في غزة، خلال قيامهم بتوزيعها والاعتداء عليهم بألفاظ جارحة والتهديد بضربهم مطالبا بالتحقيق في الحادث.

واستناداً للشكوى التي وصلت منتدى الاعلاميين من ادارة الصحيفة فقد كان موظفو الصحيفة المختصون يوزعون كعادتهم العدد الصادر في 25 سبتمبر 2016م الى مقر نقابة المحامين حيث قام حارس النقابة بالاعتداء على الموظفين بألفاظ جارحة وبعضها غير مفهومة ومهينة، والقاء أعداد الصحيفة على الارض، مهاجما ما تنشره الصحيفة عن نقابة المحامين على حد قوله ومن ثم هددهم بالضرب!!.

واعرب منتدى الاعلاميين عن أسفه واستهجانه للحادثة، مستنكرا الاعتداء على موظفي صحيفة المجتمع واهانتهم ، وطالب بالتحقيق في الحادثة ووضع حد لضمان عدم تكرارها ، وتقديم الاعتذار للموظفين وللصحيفة.

وقال المنتدى:"إن منتدى الاعلاميين وهو يعبر عن اعتزازه بنقابة المحامين ودورها الوطني والأخلاقي فانه على يقين أن مجلس ادارتها ومنتسبيها يرفضون هذه الأفعال ويحترمون الحريات العامة والصحفية ، لكننا نرى في الوقت ذاته أن مرور هذا الحادث دون اتخاذ موقف جاد من شأنه أن يفتح الباب أمام تكراره" .