الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر تنفذ يوم فرح ومرح لاطفال ارطاس

نشر بتاريخ: 25/10/2016 ( آخر تحديث: 25/10/2016 الساعة: 13:07 )

رام الله -معا- نفذت جمعية الهلال الاحمر الفلسطني و بالتعاون مع مركز ارطاس للتراث الشعبي يوم فرح ومرح لاطفال قرية ارطاس وذلك في حديقة ومنتزه برك سليمان، حيث كان هذا اليوم حافلا بالنشاطات التوعوية في الجوانب الصحية والنفسية و تتقديم نصائح حول التغذية و النظافة و السلوك .

وشارك في هذه الفعالية اكثر من 15 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة من اجل دمجهم وتمكينهم مع باقي الاطقال في حين بلغ عدد الاطفال المشاركين حوالي 200 طفلا بالاضافة الى مجموعة من متطوعين الهلال الاحمر و مركز ارطاس للتراث الشعبي.


وتنوعت النشاطات التي نفذت خلال هذا اليوم وشارك مسرح عناد بعمل لوحات فنية و تعليمية و عرض مهرجين و مسابقات ترفيهية نالت استحسان و رضى الاطفال وفي اجواء من البهجة والضحك والسرور .


وبدت الفرحة و السرور على وجه الاطفال المشاركين و عبروا عن سعادتهم بهذا النشاط، كما قامت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بتوزيع مجموعة من الهدايا والجوائز للاطفال .


بدوره تقدم مركز ارطاس للتراث الشعبي بالشكر و العرفان لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وشركة برك سليمان السياحية و مجلس قروي ارطاس و دي جي شاهين ولكافة المتطوعين الذين ساهموا بشكل كبير في انجاح هذا اليوم واخراجه بطريقة مميزة راجين ان تتكرر مثل هذه النشاطات و الشركات المجتمعية في سبيل تمكين دمج الاطفال ذوي الاعاقة و خلق بيئة صحية وسليمة لاطفالنا وتعزيز الوعي بالجوانب الصحية و النضافة و التغذية السليمة.