الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسماعيل: إنجازات الرئيس الوطنية دفعت "اللاوطنيين" للهجوم عليه

نشر بتاريخ: 07/11/2016 ( آخر تحديث: 07/11/2016 الساعة: 16:57 )
رام الله- معا- أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمود اسماعيل، الهجمة على الرئيس محمود عباس.

وقال:" هذا الهجوم على الرئيس ليس مستغربا، نظرا لإنجازاته العظيمة بالمسيرة الوطنية الفلسطينية"، واصفا الأصوات بـ"الشاذة وغير الوطنية والمتوافقة مع المخطط الاسرائيلي الساعي لإفشال عقد مؤتمر حركة فتح السابع والوصول للهدف المركزي للنضال الوطني الفلسطيني".

وشدّد اسماعيل في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الإثنين، على أن مؤتمر فتح السابع سينجح، وسيستمر الرئيس بصموده وثباته وتمسكه بالثوابت رغم كل الأصوات "الشاذة واللاوطنية"، سواء كانت فلسطينية أو غير ذلك.

وأعرب عن قناعته بـ"التقاء هذه الاصوات مع المخطط الاسرائيي على هدف إفشالنا للوصول لهدفنا المركزي من نضالنا الوطني الفلسطيني وهو التحرير والاستقلال".

وأضاف اسماعيل: "لقد قادت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح كل مراحل الثورة الفلسطينية المعاصرة باتجاه تحقيق المشروع الوطني الفلسطيني، رغم ما مرت به من صعوبات، لذا يضعها أعداء القضية الفلسطينية والأمة العربية في مرمى مؤامراتهم.

وأعرب عن إيمانه بـ"أن المؤتمر السابع لحركة فتح لكل الشعب الفلسطيني لأنها حركة لكل الشعب، وتجمع كل فئاته، وفصائله وأحزابه للوصول لدفة سلام فلسطين وشعبها وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".