الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تشارك في مسابقة التشخيص في التعليم والتي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي

نشر بتاريخ: 09/12/2007 ( آخر تحديث: 09/12/2007 الساعة: 14:18 )
قلقيلية - معا - شاركت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية في مسابقة التشخيص في التعليم والتي نظمتها الإدارة العامة للتأهيل والإشراف التربوي في وزارة التربية والتعليم العالي .

شاركت مديرية التربية والتعليم في المسابقة وفاز فيها كل من : ربى فاروق داود من مدرسة بنات حبلة الأساسية ، وآمنة عدوان من مدرسة يوسف عودة الأساسية وعبد القادر يامين من مدرسة ذكور جينصافوط الأساسية ، وذلك لإعدادهم أفضل ورقة عمل وأفضل لعبة تربوية وأفضل وسيلة تعليمية.

وأوضح يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أن المديرية تحرص على تنمية وصقل إبداعات المعلمين ، وتسعى إلى اكتشاف المواهب الإبداعية لدى المعلمين من خلال هذه المسابقات من اجل تحسين نوعية التعليم .

أما خضر عودة رئيس قسم الإشراف التربوي في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية فقد أضاف بان هذا المشروع يعكس مدى وجود طاقات كامنة لدى المعلمين بحاجة إلى استثمار من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية .

والجدير ذكره أن وزارة التربية والتعليم العالي نظمت احتفالا تكريميا للمعلمين الفائزين في هذه المسابقة عل مستوى الوطن في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله .