الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الله الافرنجي يجري عدة لقاءات مع شخصيات اجنبية

نشر بتاريخ: 09/12/2007 ( آخر تحديث: 09/12/2007 الساعة: 14:40 )
رام الله - معا - اجرى عبد الله الافرنجي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات الخارجية , سلسلة لقاءات واجتماعات مع شخصيات اجنبية, يومي امس واول امس في مدينة رام الله .

فقد التقى المفوض العام بالسيد فولفانجاج جيركة عضو البرلمان الألماني الإتحادي, والسيد فيليب هولتس ايفل رئيس مكتب العلاقات الخارجية لحزب اليسار الألماني وبحضور السيدة انه قاضر من الممثلية الالمانية والسيد عزام الأحمد رئيس الكتلة البرلمانية لحركة فتح.

وتناول اللقاء القضايا السياسية وخاصة ما بعد أنابولس والموقف الفلسطيني الحالي , والاوضاع في المنطقة , اضافة الى العلاقات الثنائية بين الجانبين .

وأكد فولفانجاج خلال اللقاء على أن زعيم حزب اليسار سيزور الأراضي الفلسطينية في العام القادم , داعيا الافرنجي للمشاركة في الندوة التي سيقيمها الحزب للتباحث حول كيفية دعم عملية السلام في الشرق الأوسط في اكتوبر عام 2008 .

كما إلتقى الفرنجي السيد ليس كمبل مدير البرامج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يرافقه السيد ميرفي مسؤول المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية (NDI) وتناول الحديث العلاقات الثنائية بين حركة فتح وال (NDI) وسبل تطويرها وتعزيزها .

واستعرض المفوض العام خلال لقاءه مع السيدة ايزابيل شيفر من جامعة برلين الحرة المتخصصة في قضايا االشرق الأدنى التطورات السياسية في المنطقة ، بحضور بروفسور فريدمان بوتز .