الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الوزراء يشيد بجهود الملك عبد الله الثاني في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته

نشر بتاريخ: 09/12/2007 ( آخر تحديث: 09/12/2007 الساعة: 16:03 )
رام الله- معا- أعرب مجلس الوزراء عن فائق الشكر والتقدير للملك عبد الله الثاني ملك الأردن على اللفتة الكريمة التي أصدرها بعلاج عدد من المرضى من أبناء قطاع غزّة في المستشفيات الأردنية، بما في ذلك بذل الجهود والاتصالات اللازمة لضمان نقلهم من القطاع إلى الأردن وتقديم العلاج لهم في أقرب وقت ممكن.

وأكّد مجلس الوزراء "أن هذه اللفتة الكريمة تأتي في سياق الجهود المتواصلة والمواقف الثابتة والأصيلة للأردن الشقيق ملكاً وحكومةً وشعباً في توفير كافة السبل ومقومات الدعم لأبناء شعبنا، وفي إطار المواقف السياسية الأردنية الثابتة والداعمة دائماً لنضال شعبنا في سبيل إحقاق حقوقه الوطنية المشروعة والتخلص من الاحتلال وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأعرب أمين عام مجلس الوزراء رئيس ديوان رئيس الوزراء د. سعدي الكرنز عن تقديره وتثمينه لمواقف الملك عبد الله الثاني وجهوده المتواصلة في دعم أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكداً على حرصه على تعزيز العلاقات بين فلسطين والأردن على كافة الصعد، ومشدداً على أن الحكومة الفلسطينية ستضع كافة إمكانياتها للمساعدة في التنسيق الهادف إلى إخراج المرضى من القطاع وتوفير العلاج لهم في أقرب وقت ممكن وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الحكومة بالتنسيق مع الأشقاء العرب والأصدقاء كافة بهدف رفع الحصار المفروض على أبناء قطاع غزّة.