الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني يدين اقتحام مقري نادي خدمات المغازي وحركة فتح بالمحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 09/12/2007 ( آخر تحديث: 09/12/2007 الساعة: 20:09 )
غزة -معا- أدان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان قيام مسلحين مجهولين باقتحام مقري نادي خدمات المغازي وحركة فتح بالمحافظة الوسطى امس الاول.

وقال المركز في بيان وصل معا نسخة منه ان هذه الاعتداءات تندرج ضمن حالة الانفلات الأمني وفوضى السلاح المنتشرة في الأراضي الفلسطينية. مطالبا السلطة الوطنية الفلسطينية، ممثلة بالنيابة العامة، بالتحقيق الجدي فيها، والكشف عن مقترفيها وتقديمهم للعدالة.

ووفقاً لتحقيقات المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، ففي حوالي الساعة 12:00 من منتصف ليل الخميس الجمعة الموافق 7/12/2007، اقتحم مسلحون ينتمون لألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، نادي خدمات المغازي، الواقع وسط مخيم المغازي في المحافظة الوسطى، وقاموا بتحطيم أقفال الأبواب الخارجية والداخلية للمقر، وإطلاق النار بكثافة داخل ساحاته.

وقد أبلغ المسلحون إدارة النادي بأن عملية الاقتحام رسالة لحكومة رام الله بسبب قطع رواتبهم.

وفي السياق ذاته، داهم مسلحون من ألوية الناصر صلاح الدين أيضاً، في حوالي الساعة 2:00 من فجر اليوم ذاته، مقر حركة فتح - اقليم الوسطى، والواقع في عمارة مطر على طريق صلاح الدين الرئيس بالقرب من مدخل مخيم البريج. وقام المسلحون بنهب جهاز حاسوب من المقر بالإضافة إلى جزء من الأثاث.