الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء تنظيمي لأبناء فتح في شعبة الشهيد كمال جنبلاط بنابلس

نشر بتاريخ: 09/12/2007 ( آخر تحديث: 10/12/2007 الساعة: 00:27 )
نابلس -معا- عقدت اللجنة التحضيرية للانتخابات في شعبة الشهيد كمال جنبلاط بنابلس لقاءً تنظيمياً لأعضاء الشعبة استضافت فيه تيسير نصر الله منسق لجنة الانتخابات الحركية في إقليم نابلس، وأبو حيدر الصفدي عضو لجنة الإقليم وأمين سر المكاتب الحركية في الإقليم.

وفي بداية اللقاء رحب نظام الكوسا منسق اللجنة التحضيرية لشعبة جنبلاط بأعضاء الحركة، واستعرض أمامهم الخطوات التي قامت بها اللجنة استعدادا لعقد مؤتمر الشعبة.

بدوره قال أبو حيدر الصفدي أنّ حركة فتح عاقدة العزم على المضي قدماً في النهج الديمقراطي من خلال عقد المؤتمرات الحركية وفق الأصول التنظيمية المعمول بها في مكتب التعبئة والتنظيم، وطالب الصفدي أبناء الحركة إلى الإسراع في تعبئة الاستمارات لعقد مؤتمر الشعبة.

وعبّر نصر الله عن ارتياحه لما وصلت إليه التحضيرات في موقع الشهيد كمال جنبلاط، مؤكداً أن عدداً من المواقع التنظيمية قد عقدت مؤتمراتها، وأن لجان تحضيرية أخرى قد أنهت استعداداتها لعقد مؤتمرات الشعب فيها.

وقدّم نصر الله شرحاً مستفيضاً حول آلية عقد المؤتمرات، موضحاً الأسباب الكامنة وراء عدم مشاركة أبناء فتح المنتسبين للأجهزة الأمنية في الانتخابات، مؤكداً أن فتح قد استخلصت العبر بعد خسارتها في الانتخابات التشريعية والبلدية الأخيرة.

وفي نهاية اللقاء أجاب نصر الله والصفدي على استفسارات الحضور، حيث أهابا بكافة أبناء الحركة في إقليم نابلس بذل الجهود من أجل إحداث الإصلاح التنظيمي الديمقراطي في مواقع الحركة المختلفة وذلك أسوة بباقي الأقاليم.