الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز رسالة الحقوق يعقد دورة في أصول المحاكمات

نشر بتاريخ: 10/12/2007 ( آخر تحديث: 10/12/2007 الساعة: 15:27 )
بيت لحم- معا- عقد مركز رسالة الحقوق امس الأحد دورة تدريبية للمحاميين تحت التمرين بعنوان أصول المحاكمات المدنية والتجارية وقانون البيانات، وذلك برعاية الإتحاد الإسلامي.

وشارك في الدورة التي ستستمر لمدة أسبوعين، مجموعة من المحاضرين ذي الخبرة والكفاءة، منهم الأستاذ القاضي زاهر السقا، والمحامي الدكتور عبد الكريم شبير، والأستاذ أنور الطويل، وعدد من الحضور بلغ 40 من المحاميين والمحاميات الجدد.

من جانبه قال المستشار يوسف الحساينة، نائب مجلس إدارة مركز رسالة الحقوق بأن هذه الدورات التدريبية والتأهلية، تأتي في سياق سياسة المركز القائمة على تطوير المهارات والخبرات القانونية لدى المحاميين الجدد، مضيفا إلى أنها تأتي ضمن برنامج وخطة معتمدة لدى المركز منذ تأسيسه قبل ثلاثة سنوات.

بدوره شكر المحامي المتمرن علاء مهاني مركز رسالة الحقوق ، على تنظيمه لهذه الدورة ، لما لها من أهمية بالغة وكبيرة في مسيرة المحاميين الجدد, وفرصة لاكتساب الخبرة من أساتذة ومحاميين لهم باع طويل في الحياة المهنية.

يذكر أن الإتحاد الإسلامي عقد العديد من الدورات المهنية للحقوقيين في الفترات السابقة ،التي يسعى من خلالها لرسم طريق ناجح للمحاميين ، كان أبرزها في كقانون الأحوال الشخصية، وقانون الأراضي، وقانون التأمين.